9 طرق تحميك من مرض السرطان

كشف تقرير طبي حديث، تسع عادات تحمي الإنسان من التعرض للإصابة بمرض السرطان خلال الفترة الحالية.

وجاء في المركز الأول ممارسة الرياضة والجري بشكل يومي، بجانب أن تقليل شرب المشروبات والتي بها كميات من السكر سواء كانت عصائر أو مشروبات أخرى يُقلل خطر التعرض للسرطان.

واهتم التقرير أيضًا بالحديث عن أهمية الضحك حيث يُساعد على تخفيض هرمون التوتر مما يُساهم في انتاج خلايا مناعية قوية تُقلل من خطورة الإصابة بالسرطان.

كذلك من يُحاول عدم الجلوس لفترة طويلة يحمي جسده من التعرض للغصابة بأمراض” سرطان الرئة والأمعاء وسرطان الرحم” بجانب أن الشرب المستمر للقهوة وبشكل يومي يُمكن أن يحمي الإنسان من التعرض للسرطان.

وعرض التقرير الطبي أن النوم بشكل جيد في الظلام يُقوي هرمون ” الميلاتونين” والذي يُقوي خلايا تمنع الإصابة بمرض السرطان بجانب أن تقوية مستوى فيتامين D يحفظ الجسم من خطورة الإصابة بالسرطان.

وركز التقرير الطبي على أن تناول الثوم بشكل منتظم يحمي من خطر الإصابة بمرض سرطان المعدة، وتناول الفاكهة المتساوية مع درجة حرارة الغرفة أفيد لمنع الإصابة بمرض السرطان، من تناول الفاكهة المبردة.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق