سجن مغني 100 عام بعد فعلته الشنيعة في والدته !

قضت محكمة فيدرالية أميركية بسجن مغني راب لمدة 99 عاما، وذلك بعد إدانته بتهمة قتل والدته.

حيث أصدر القاضي في مقاطعة كوك ستانلي ساكس، الجمعة، حكما بسجن المغني كومان ويلسون، والقاتل المأجور يوجين سبنسر لمدة 100 عام بتهمة قتل يولاندا هولمز، والدة كومان، في العام 2012.

حيث وجه القاضي كلمات قاسية للجانيين قائلا: “الكلمة لوصف ما حدث هي قتل الأم، أي أن يقتل المرء والدته”، بحسب ما ذكرت صحيفة شيكاغو صن تايمز الأميركية.

وتعود أحداث الواقعة إلى عام 2012 عندما كان ويلسون في الـ23 من العمر وقت مقتل والدته هولمز بالرصاص في شقتها في نورث سايد، حيث أمر بقتلها مستعينا بقاتل مأجور.

وقال القاضي، خلال الحكم أن الأم هولمز وفرت لابنها كل ما يحتاجه، سيارة وأموال، وأضاف “يمكن القول إنها دللته وأفسدته، فقد أعطت كومان حياة، ولكنه ردّ لها المعروف بأن قتلها”.

وبعد إصدار الحكم بسجن ويلسون، سئل عما إذا كان لديه أي شيء يقوله قبل أن يصدر ساكس قراره النهائي، فقال “أريد فقط أن أقول، أن لا أحد أحب أمي أكثر مني.. لقد كانت كل ما أملك.. هذا كل ما في الأمر”، حسبما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق