بالفيديو: تعرف على حقيقة فيديو السعوديات العالقات في لبنان

كشفت مصادر مطلعة، وفقا لـ«عكاظ» حقيقة المقطع المتداول لسعوديات عالقات في لبنان يطالبن بالعودة للمملكة، بعد ادعائهن أنهن موجودات في لبنان منذ 10 أيام ولم يتمكن من العودة.

حيث أشارت المصادر إلى أن المواطنات خالفن الأنظمة وسافرن إلى إيران عبر لبنان، بعد أن سهلت لهن سلطات مطار بيروت السفر دون ختم جوازاتهن عند المغادرة إلى إيران عبر سوريا.

وأكدت المصادر أن المقطع التقط في شقة قريبة بهدف كسب التعاطف، لافتة إلى أنهن دخلن إلى لبنان يوم الإثنين الماضي وذلك بعد بذل سفارة المملكة قصارى جهدها لتسهيل عملية الدخول، وليس قبل 10 أيام كما زعمن.

ولفتت المصادر إلى أن المواطنات حاليا في ضيافة السفارة السعودية بأحد الفنادق ببيروت وسيتم إيجاد حل لعودتهن إلى المملكة.

حيث وثقت إحداهن مقطع فيديو قالت فيه أنهن الآن في «أفخم الفنادق» بانتظار إجلائهن، مقدمة خالص شكرها لقيادة المملكة الرشيدة على سرعة الإستجابة.

يذكر أن سفارة المملكة في بيروت كانت قد أعلنت عن نجاح خطتها في إجلاء المواطنين من لبنان في 15 من الشهر الجاري، كما علقت حكومة المملكة تعليق سفر المواطنين والمقيمين لعدد من الدول مؤقتا، وتعليق دخول القادمين منها ومن بينها لبنان وإيران، كإجراء احترازي لمكافحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. مواطنات عالقات في لبنان يناشدن القيادة للعودة إلى المملكة

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق