اتهام لاعب في أهلي جدة بقيادة حملة لإبعاد السومة

أثار المحامي فهد بارباع، مدير الاحتراف السابق بنادي أهلي جدة، جدلًا هائلًا، بعدما ألمح إلى وجود شخصية تحارب السوري عمر السومة هدّاف الفريق، داخل قلعة الراقي.

وتفجّرت أزمة في الأهلي، منذ لقطة اعتراض السومة الشهيرة على تغييره من قبل مدربه سيرجي ريبروف، خلال مباراة الفريق أمام الهلال (0-0) الأسبوع الماضي، ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري المحترفين السعودي.

وعقد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، جلسة مع اللاعب السوري، انتهت بحل المشكلة، قبل أن تتجدَد سريعًا قبل مباراة أحد، أمس الأول الخميس، في ختام الدوري، والتي أُبعِد عنها السومة.

وكتب بارباع عبر حسابه على “تويتر”: “نفس اللاعب الذي يوهم الجمهور أنه يجدِّد على بياض، وهو لا يوقِّع إلا والشيك في جيبه، هو نفسه اللاعب الذي تسبب في إبعاد أسامة هوساوي، واليوم هو نفسه من يقود حملة لإبعاد السومة”.

وأضاف: “عندما صارحتهم ذات يوم لإبعاده وعدم التجديد، ضحكوا، أنصحكم بإبعاده وإبقاء السومة”.

وبعد أن دار لغط كبير حول هوية اللاعب الذي يقصده بارباع، قرر الحارس ياسر المسيليم أحد قادة فريق الأهلي، الرد عليه، من خلال منصة تويتر أيضًا، متهمًا بارباع بأنه كان يستهدف إبعاده من النادي، إبان فترة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا.

وكتب المسيليم ردًا على تغريدة بارباع: “هو نفس مدير الاحتراف الذي قال للمدرب بيريرا: المسيليم يريد أن يعتزل عشان يطيَّره من الأهلي، سبحان الله”.

وأضاف: “من يبحث عن مصلحة الأهلي، هو من يكتم أسرار النادي الداخلية، حتى لو كانت مؤلمة له”.

لاحقًا حذف بارباع تغريدته المثيرة للجدل، وخرج في تصريح تليفزيوني قائلًا: “لم أقصد في تغريداتي ياسر المسيليم، لكنه أراد التصدي لأن الرأي لم يعجب البعض.. قمت بحذف التغريدة لأنها وصلت للأشخاص المعنيين”.

وأضاف: “أنا واحد من أبناء النادي الأهلي، وأعتبر ياسر المسيليم الحارس الأول في السعودية، لكن البعض لا يتقبل آرائي”.

وتابع: “عمر السومة يعشق الأهلي، ولا شك في ذلك، ويجب أن يبقى في النادي.. تغريدتي وصلت للأشخاص المعنيين ومسحتها”.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة سياسة الخصوصية لتفعيل هذه الخاصية اضغط موافق موافق