إعلامي لبناني يهدد أصالة: سأصبح كابوس حياتك

هدد الإعلامي اللبناني إيلي باسيل الفنانة السورية أصالة نصري، بكشف حقيقتها التي تخبئها عن الجماهير، وذلك بعد أن نصحت أصالة متابعيها بعدم الإستمرار في الخصام، و مسامحتها كل من أخطئ بحقها.

بدأ ذلك بعد أن نشرت أصالة تغريدة عبر حسابها الشخصي في تويتر قائلة: «‏بالحقيقة ومشان خلّص ضميري … أنا عموماً بحبّ مرّات أتهكّم بلغتي الخاصّه، وكوني بتفهم جدّ أكيد مشكلتي مو مشكلة حدا تاني ، ولكن وبجميع الأحوال أنا فعلاً مسامحه كلّ من أخطأ بحقّي ، (لو فعلاً توقّفوا عنّ الإساءة )، و هنّن و ضميرهم ، و أنتوا وفهمكم.».


وتابعت أصالة في تغريدة أخرى قائلة: « ‏لا أحد في هذا العالم يعتب أو يستمرّ في الخصام مع أشخاص رحلوا…أوّ حتّى يذكرهم بالسّوء أو يتحدّث عمّا فعلوا حين كانوا بيننا… ومن يفعل ذلك فهو إنسان غريب !!!! وبعد رمضان بقلكم هو إنسان شو بالظبط».


ليرد عليها إيلي باسيل من خلال حسابه الشخصي في تويتر قائلاً: « ‏ أصّولة يا قلبي… من بعد رمضان أنا اللي رح قول إنتي مين بالظبط!!!! مش إنتي يا حنونة!!! الله يرحم أخوكِ «أيهم» ما كان يفتح قلبه إلّا إلي إيّام شغلنا سوا بالMBC , فيكي تسألي خيِّك «أنس» الله يطوِّل بعمره! رح كون كابوسِك الأسود انشالله!! قولي الله!!».


وتابع باسيل قائلاً: «‏أبغض شي على قلبي حدا يحاضر بالطّيبة وهوّي من أولياء الشيطان على الأرض!!!! نصيحة منّي إلِك، رَشْحي زيت بين أربع حيطانِك بَرْكي بيصدقِك خيالِك!! هيك عالقليلة العالم اللي بتعرفِك على حقيقتِك الوسخة ما رح يِنْعطالى فرصة تْبَزِّق عليكي علنًا!!».


وأضاف قائلاً: «‏شيلي هالإنترنت من إيدِك وخلِيكي بتقويداتِك أحسنلِك!! وطمنيني إذا اعملتي شي عمل خير برمضان هيك-هيك قلبِك على هالشهر الفضيل، ولّا كمان راحوا على القمار وكبّ الحرام وخربان بيوت العالم!! استري على نفسِك شيري وانضبّي!! الدني مش فلتانة!!».

اشترك في خدمة واتساب مَشاهد
قد يعجبك ايضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.