نصائح مهمة تحميك من الإفلاس أثناء سفرك !

إذا كنت من محبي السفر، وتعشق زيارة الدول المختلفة، إليك بعض النصائح المهمة التي تجعلك تُحافظ على مالك وتُنقذك من الإفلاس أثناء سفرك.

أولًا .. إذا وجدت أن ثمن تذكرة الطيران وتذكرة والأكل والفندق والتنقلات سيكون غالية، فعليك أن تُسافر بالدرجة الاقتصادية بدلًا من الدرجة الأولى، مع اختيار فندق رخيص قليلًا أو تُسافر إلى دولة رخيصة في تكلفتها حتى لا تعرض نفسك لأضرار.

ثانيًا .. عند الوصول إلى الدولة الجديدة يجب عليك دفع كل التكلفة الواجب عدم تأخرها مثل الإقامة في الفندق وحجز القطارات، مع دفع تذاكر الدخول للعروض الفنية والأماكن السياحية.

ثالثًا .. عندما تكون في مكان سياحي مثل مطعم، يجب عليك الانتباه إلى محفظتك المالية أو إلى حقيبتك، لا تتركها وتغادر إلى الحمام، لأنه حتى في الدول المتقدمة، تحدث عمليات السرقة في المطاعم وفي الأماكن السياحية كما يجب عليك أيضًا أن تستقل وسائل النقل المشتركة وتبتعد ولو مؤقتًا عن خيار استئجار سيارة والتأكد من استخدام سيارات الأجرة، في حالات الضرورة فقط.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق