موعد انطلاق مهرجان «شتاء طنطورة 2»

أعلن الحساب الرسمي لـ “شتاء طنطورة” العالمي عن موعد انطلاق فعاليات المهرجان في موسمه الثاني، للاحتفال بالفنون والثقافة والتراث والتاريخ في منطقة العلا التاريخية، حيث تبدأ الفعاليات من 19 ديسمبر 2019، وحتى 7 مارس 2020.

وتتضمن فعاليات مهرجان “شتاء طنطورة 2019” في موسمه الثاني، مجموعة من العروض والفعاليات الثقافية والفنية في أجواء “محافظة العلا” التاريخية، والتي تحتضن “الحجر” أو ما يعرف “بمدائن صالح”، وهو أول المواقع المسجلة في قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي في المملكة.

ويشهد مهرجان “شتاء طنطورة 2019” مشاركة فنانين عالميين على مسرح مرايا المميز، منهم الفنان انريكي إيغليسياس، في حفل بتاريخ 21 فبراير، والفنان العالمي ليونيل ريتشي، في حفل بتاريخ 28 فبراير، إضافة إلى مشاركة كل من الفنان عمر خيرت، والفنان ياني.

ويشتمل مهرجان “شتاء طنطورة 2019” عرضا مسرحيا، تقدمه فرقة كراكلا العالمية، تحت عنوان “جميل بثينة”، بتاريخ 14 فبراير، وأيضًا سيتم تقديم حفل لموسيقى بيتهوفن بتاريخ 3 يناير.

وسيتم تنظيم فعاليات مهرجان “شتاء طنطورة 2019” تحت شعار “رحلة عبر الزمن في موقع تاريخي خالد” حيث تنقسم فعاليات المهرجان إلى أربعة اجزاء وهم: (إعادة تجسيد التراث، واحة الثقافة، المغامرة والاكتشاف، الملاذ).

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق