شواطئ «أمالا» تضاهي العالمية بجمالها الخلاب.. صور

تتمتع الشواطئ في مشروع “أمالا” بمنطقة تبوك، بالجمال الخلاب، والذي يجمع بين هدوء الطبيعة والمناظر الجبلية الرائعة والأجواء البحرية فائقة النقاء على سواحل البحر الأحمر.

وقد التقط المصور محمد الشريف، مجموعة صور أظهرت سحر هذه الشواطئ، التي تضاهي العالمية في جمالها، وقال الشريف في تصريحات لـ “العربية.نت”: “قمت بتصوير مناظر الطبيعة على شواطئ “أمالا” لرصد الأجواء الخلابة وسط جمال شواطئ البحر ومياهها النقية التي تظهر الشعب المُرجانية المتنوعة من فوق المياه الراكدة والنقية”.

وأضاف: “تنوع الألوان في الموقع الواحد يثبت الجمال الرباني الذي حبى به هذه المنطقة، والتي ظهرت جلية عبر الصور التي التقطتها عبر خاصية كاميرا التصوير الجوي بالدرون، فالمشروع يعتبر الخيار الأفضل للمسافرين الباحثين عن تجربة سياحية فاخرة”.

يذكر أن مشروع “أمالا” أطلقه صندوق الاستثمارات العامة بداية هذا العام، ليكون وجهة سياحية فائقة الفخامة على ساحل البحر الأحمر، بمفهوم جديد للسياحة الفاخرة المتركزة حول النقاهة والصحة والعلاج.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق