شاهد بالصور .. افضل اماكن شهر العسل في العالم

إليكم افضل اماكن شهر العسل ، حيث يسعى الزوجان في بداية حياتهما الزوجية إلى الإبتعاد قليلًا عن محيط العائلة والزيارات، لقضاء أوقات رائعة، في أجواءٍ ساحرة، فيبحثان عن افضل اماكن شهر العسل في اوروبا ، وكذلك افضل اماكن شهر العسل في افريقيا ، لذا سنعرض خلال هذا المقال أفضل مناطق شهر العسل في العالم.

شاهد أيضا بالصور: بلومبيرغ توثق 6 مناطق سياحية بالسعودية ستبهر السياح

ماهي فوائد شهر العسل

يسعى الازواج لمعرفة اماكن شهر العسل لما له من فوائد عظيمة ، حيث يعتبر الاحتفال الحقيقي بالزفاف ، ففيه يشعر الزوجان بمتعة رائعة ، لم يجرباها من قبل ، ويعيشان أجواءً رومانسية ، تعزز من مشاعر الارتباط ببعضهما ، كما يجربان أشياءً مختلفة لأول مرة برفقة بعضهما ، بعيدًا عن العالم الملئ بالضوضاء.

افضل اماكن شهر العسل في 2019

1- جزيرة هاواي شهر العسل

يبحث أغلب الأزواج الجدد عن خريطة هاواي بعد أن ذاع صيتها بسبب طبيعتها الخلابة ، التي أسرت كل من ذهب إليها ، وهاواي وجهة عالمية لقضاء شهر العسل ، فلها شهرة كبيرة بين ولايات أمريكا ، لما تمتاز به من شواطئ أخاذة ، تمكنك من التنزه والإستجمام ، وأيضًا الصيد من المحيط الهادي ، لذا فهي من افضل اماكن شهر العسل .

اماكن شهر العسل
هاواي

اقرأ أيضا بحلول 2020 .. تعرّف على أفضل 10 أماكن سياحية يُمكنك زيارتها

2- دولة فيجي لقضاء شهر العسل

إن كانت هذه المرة الأولى التي تسمع فيها عن هذه الوجهة ، فقد فاتك الكثير ، فهى دولة جزرية فى جنوب المحيط الهندى ، و السياحة في فيجي جعلت خصيصًا للعشاق ، لما تمتاز به من أجواء رومانطيقية رائعة ، تناسب شهر العسل ، ينعم سكانها بهدوء تام ، يضعون المشاعر والأجواء الرومانسية في أولوياتهم ، لذا هي ملاذ رائع للعشاق ومن اكثر اماكن شهر العسل ارتيادا .

اماكن شهر العسل
فيجي

3- شهر العسل في ايطاليا

لا يمكن أن نذكر اماكن شهر العسل ، ولا نذكر ايطاليا، فذلك من الأخطاء التي لا يغفرها السياح ، السياحة في ايطاليا تتصدر السياحة في المئات من دول العالم ، لما تمتاز به من أجواء ساحرة ، ومطاعم عالمية ، الموسيقى في شوارع ايطاليا تحتضن الأضواء عند الليل ، يعزفان سويا سيمفونية رائعة يرقص عليها العشاق ، في فينيسيا وروما وفلورنسا وغيرها من المدن الإيطالية ، تجد حضارة معمارية تنافس حضارات العالم ، وتسمى فينيسيا بـ”البندقية” ، وبها البيوت عائمة ، وتتجول بين المنازل بالقوارب ، في مشهد أشبه بأفلام ديزني الكرتونية ، بالتأكيد إنه مرتع مريح لراغبي السياحة والتنزه ومن اكثر اماكن شهر العسل جمالًا.

اماكن شهر العسل
ايطاليا

4- جزر برمودا

من اشهر اماكن شهر العسل ، فهي تتميز بالأجواء المشمسة دائمًا ، والطبيعة الساحرة ، مناسبة جدًا لقضاء شهر العسل ، محاطة بمياه كريستالية تأخذ القلب ، مليئة بأشكال المتعة والترفيه المختلفة، محاطة بالشعاب المرجانية ، التي تحميها دائمًا من خطر الرياح والأعاصير ، تعد من أقاليم ما وراء البحار البريطانية في شمال المحيط الأطلسي .

اماكن شهر العسل
جزر برمودا

5- السياحة في بالي

يتسائل الجميع ماذا يوجد في بالي ؟ ، لن يستطيع أحد أن يصف لك ما بها ، فهي منطقة مخصصة للأزواج ، من افضل اماكن لقضاء شهر العسل ، بها غابات استوائية كثيرة ، مشعة بالمغامرات ، وجبال بركانية ، ومليئة بالشواطئ ذات الرمل الأبيض ، هي من افضل اماكن شهر العسل في افريقيا .

اماكن شهر العسل
بالي

6- السياحة في كوستاريكا

كل شئ في كوستاريكا ، خصب للسياحة وقضاء شهر العسل ، مليئة بالشواطئ الساحرة ، والغابات المطيرة ، والمناظر الخلابة ، بها فنادق فخمة ، تمكنك من الاسترخاء والراحة ، مع الحصول على قسط وافي من الخدمة ، لن تندم أبدا على زيارة كوستاريكا ، فهي غنية بكل شئ ، فيمكنك ممارسة رياضة التسلق والمشي وسط الأشجار الشاهقة، هي الساحل الغني بالجمال ! ، حقًا هي من افضل اماكن شهر العسل .

اماكن شهر العسل
كوستاريكا

7- خليج بايرون فى أستراليا

في استراليا العديد والعديد من النشاطات الممتعة ، التنزه بين الشواطئ ، التنعم بالأجواء الرائعة ، اشهر المطاعم والمأكولات العالمية، لكل شئ بها مذاق مختلف ، تمكنك من الاستجمام وممارسة الأنشطة البحرية ، من اروع اماكن شهر العسل ، عليك تجربتها.

اماكن شهر العسل
خليج بايرون

8-جزر الكوك

15 جزيرة تقع بين نيوزلاندا وهاواي ، بها العديد من البحيرات الزرقاء الصافية ، تكاد تكون منعدمة الضوضاء ، يعمها هدوء تام ، عندما تقرر أن تقضي شهر العسل في جزر الكوك ، فاعلم أن تقطع تذكرة إلى قطعة من الجنة ، حيث اللون الأزرق والسماء الصافية ، والمناظر الخلابة، من اماكن شهر العسل الأخاذة.

اماكن شهر العسل
جزر الكوك

1- جزيرة كو ساموى فى جنوب تايلاند

السفر الى تايلاند أول شئ يخطر على بال كل المتزوجين الجدد ، ولما لا ، فالسياحة الأولى في تايلاند هي سياحة العشاق ، وعلى الأخص السياحة في جزيرة كو ساموي ، فهي من اجمل اماكن شهر العسل حيث يوجد العديد من الشواطئ الخلابة في هذه الجزيرة ، وعملت الجزيرة على تطوير انشطتها بعدما لاحظت أن الأزواج يقصدونها من مختلف دول العالم ، فهي مليئة بالشواطئ الساحرة ، والمناظر الطبيعية الأخاذة ، لا يمكن مقاومة فكرة قضاء شهر العسل في اجمل اماكن شهر العسل في تايلاند ، هي الفكرة الأرجح على الإطلاق.

اماكن شهر العسل
كو ساموي

شاهد أيضا :بريطانيا تعلن عن الوجهات السياحية الآمنة للسفر ..السعودية في المقدمة


ارخص اماكن شهر العسل

أما ان كنت تسعى إلى قضاء شهر العسل ، ولكن لا تملك أموالًا كثيرة ، فعليك الذهاب إلى إسبانيا أو اليونان أو البرتغال ، فبهذه الدول العديد من المميزات التي سيستمتع بها الأزواج ذو الميزانية المحدودة ، وستمكنهم من قضاء أفضل الأوقات، فهذه هي ارخص اماكن شهر العسل على الاطلاق .

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق