بحلول 2020 .. تعرّف على أفضل 10 أماكن سياحية يُمكنك زيارتها

قالت هيلين فانثورب المحررة المتخصصة في السفر حول بلاد العالم أنها ترغب في السفر إلى 10 أماكن في 10 دول حول العالم وذلك بحلول عام 2020، بعد سفرها لـ26 دولة من بينهم دولتي الهند وكوبا وفق تقرير عرضته شبكة الـCNN.

طوكيو اليابان

وقالت الصحافية فانثورب أنها ترغب في زيارة العاصمة اليابانية طوكيو والتي تتمتع بناطحات سحاب عملاقة بجانب أنها موطن لأحدث التقنيات التكنولوجية.

حديقة يلوستون الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية

كما أعلنت فانثورب عن رغبتها في زيادة حديقة يلوستون الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل رؤية الحيوانات البرية والمساحات الخضراء الواسعة والمنتزه البركاني.

جزيرة القيامة في المحيط الهادئ

وستكون الوجهة الثالثة لـ فانثورب هي زيارة جزيرة القيامة في المحيط الهادئ من أجل التمتع برؤية تماثيل المواي الضخة المتواجدة على ساحل الجزيرة.

تمثال جنكيز خان

ولم تنسى فانثورب الحديث عن زيارة تمثال جنكيز خان للفروسية في دولة منغوليا حيث يبلغ طول الهيكل 44 مترًا في منتصف السهول المنغولية.

لهول وسبيتي في الهند

أما الوجهة الخامسة فهي زيارة لهول وسبيتي في الهند من أجل التزلج.

سان بطرسبرج روسيا

كذلك لم تخف فانثورب إعجابها بتراث مدينة سان بطرسبرج الروسية حيث أبدت رغبتها في زيارة المدينة ورؤية القصور الكلاسيكية والكنائس التي تملك قبب ملونة.

بيروت لبنان

وقالت المحررة أنها ترغب في زيارة العاصمة اللبنانية بيروت رغم أنها تعرضت لبعض المشاكل في الفترة الأخيرة.

قصر الحمراء في إسبانيا

الحديقة الوطنية في سويسرا الساكسونية في ألمانيا

ووضعت فانثورب في قائمة المناطق المفضلة لها، زيارة كل من الحديقة الوطنية في سويسرا الساكسونية في ألمانيا بالإضافة إلى زيارة قصر الحمراء في إسبانيا بسبب احتوائه على تفاصيل هندسية مميزة.

نامبيبا

وأكدت فانثورب على أنها ترغب في زيارة دولة نامبيبا في القارة الإفريقية من أجل رؤية صحاريها والحيوانات والتي بها مثل الزرافات والفيلة والأسود.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق