واتس آب يتوقف عن ملايين الهواتف .. هل تمتلك أحدهم؟

كشفت شركة واتس آب  عن حجبها خدمة التراسل عبر التطبيق عن ملايين الأجهزة المحمولة القديمة على مستوى العالم العام المقبل، حيث تعطل على هواتف قديمة من أندرويد و iOS و Windows Phone تمامًا.

وسيزداد عدد الذين سيحجب عنهم التطبيق هذا العام، حيث أعلنت الشركة أنها ستوقف البرنامج عن المزيد من هواتف أندرويد وآي أو إس القديمة.

حيث أعلنت الشركة أن الهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل أقدم من أندرويد 2.3.7 أو آي أو إس iOS 8 ستفقد إمكانية الوصول إلى واتساب اعتبارًا من الأول من شهر فبراير 2020.

وعلى سبيل المثال، إذ كان لديك هاتف iPhone 4 أو إصدار أقدم، أو جهاز أندرويد صادر قبل عام 2011 (مثل Google Nexus One أو Samsung Galaxy S)، فن تتمكن من تثبيت التطبيق عليه من متجر جوجل بلاي أو آب ستور.

ومن أهم الأجهزة التي ستفقد دعم واتساب أجهزة آيفون الأقدم من iPhone 5 وجميع أجهزة Microsoft Lumia وهواتف HP Elite الذكية وجميع هواتف أندرويد الذكية التي تم إطلاقها في عام 2010 أو ما قبله، مثل Samsung Epic 4G و Motorola Droid X.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق