تعرف على موعد بيع إكس بوكس لأجهزة آيفون وآيباد

شرعت الشركة الأمريكية آبل في بيع إكس بوكس لأجهزة آيفون وآيباد ، جهاز التحكم من مايكروسوفت، الذي يتماشى مع هواتف آيفون، وأجهزة آيباد الجديدة.

وظهرت وحدة التحكم Xbox Wireless Controller على متجر آبل؛ لكن المهتمين ببث الألعاب (آبل آركيد) Apple Arcade بإمكانهم شراءها من مكان آخر؛ بحسب “البوابة العربية للتقنية”.

وبعد أن أعلنت آبل عن دعمها وحدة التحكم الخاصة بمنصة الألعاب (إكس بوكس ون) من مايكروسوفت أيضًا، على خلفية مؤتمر المطورين السنوي الخاص بآبل؛ وذلك لأنظمة(IOS 13)، ونظام (IPAD I O S)، ونظام (T V O S )؛ فقد أصبح الجهاز مطلوبًا من قبل المهتمين في الإشتراك بخدمة الألعاب (آبل آركيد)، والمتاحة مقابل 4.99 دولارات أمريكية شهريًّا على مختلف أجهزة آبل.

أما عن مميزات خدمة إكس بوكس ، فهي توفر ذراعيْ تحكم، ولوحة للاتجاه، وأربعة أزرار رئيسية، وزنود الكتف، وغيرها من المدخلات، كما تتميز بوجود مقبس سماعة أذن إستريو لمنفذ 3.5 ميليمترات لتوفير الصوت لسماعات الأذن المتوافقة.

وقد يسعى من يمتلكون وحدة إكس بوكس إلى استخدام ما لديهم مع خدمة (آبل آركيد). ولكن لا تتوافق جميع الطرز مع بروتوكول البلوتوث المطلوب للاتصال بهواتف آيفون.

أما من يتسائلون عن سعر وحدة إكس بوكس ؛ فهي باهظة الثمن إذ تبيعها آبل بسعر 59.95 دولارًا أمريكيًّا؛ فبإمكانهم شراؤها من متاجر خارجية، مع الحرص على توافق إصدار البلوتلوث.

قد يعجبك أيضاً