بالصور..تعرف على منتجات شركة آبل الجديدة

أعلنت شركة آبل عن منتجات جديدة للمستخدمين تعتمد أغلبها على نظام الاشتراكات الشهرية ،حيث قامت الشركة بإطلاق خدمة (آبل تي في بلس، وآبل نيوز بلس، وآبل آركيد، وآبل كارد)،كل ذلك من خلال تطبيق على جهاز آيفون،الذى يغني عن وجود البطاقة البلاستيكية بشكل فعلي في عمليات الدفع أو الشراء.

آبل تي في بلس

وبدأت آبل المنافسة بشكل قوي في مضمار خدمات البث التلفزيوني عبر الاشتراكات الشهرية، حيث أعلنت خدمة« آبل تي في بلس» التي ستضم عروضا وأفلاما خاصة بها،واعدة مستخدميها بتجربة إبداعية فريدة خلال مشاهدتهم للبرامج والقصص والأفلام والوثائقيات التي ستعرض مع حلول خريف العام الحالي للمشاهير الذين يحبونهم مثل( المذيعة أوبرا وينفري والمخرج ستيف سبيلبيرغ والممثلة جنيفر أنستون، وغيرهم)،مشيرة إلى أن الخدمة ستكون متاحة للاشتراك مطلع أيار/ مايو، وتتيح للمشتركين مشاهدة قنوات، منها HBO و Starz وSHOWTIME وCBS.

آبل نيوز بلس

كما تقدم الشركة خدمة جديدة تمكن مستخدميها من قراءة أكثر من 300 مجلة وصحيفة من خلال تطبيق «آبل نيوز بلس» باشتراكات شهرية،ولكنها ستتاح في أميركا الشمالية فقط،ومن بين المطبوعات التي يمكن متابعتها(فوغ، ناشيونال جيوغرافيك، بيوبل، وال ستريت جورنال ولوس أنجليس تايمز.

آبل آركيد

وقامت آبل بطرح خدمة منصة «آبل آركيد»التى تنافس بشراسة في مجال الالعاب الإلكترونية، حيث يمكن الاختيار من بين 100 لعبة، ولن تدفع سوى رسم شهري بدل الخدمة، بالإضافة إلى تعاونها مع كبريات ستديوهات ومطوري الألعاب الإلكترونية لضمان تزويد المنصة بألعاب خاصة بها، موضحة أن متجر آبل للتطبيقات يضم أيضا أكثر من 300 ألف لعبة إلكترونية يمكن للمستخدمين تحميلها.

آبل كارد

كما قدمت الشركة خدمة «كارد» التي تتيح للمستخدم بطاقة ائتمانية بتجربة جديدة، ستكون متاحة صيف العام الحالي للمستخدمين في أميركا فقط،يقدم من خلالها مزايا عديدة للمستخدم مثل جدولة الدفعات والتحكم بالإنفاق.

قد يعجبك أيضاً

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق