أبدى كريستوف جالتييه مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، خيبة أمل إزاء الهزيمة أمام رين 0-1، الأحد ضمن المرحلة التاسعة عشر من الدوري، وطالب نجومه باستعادة تركيزهم من جديد مؤكدًا أن «كأس العالم انتهت».
ومع بداية العام الجديد، كان سان جيرمان متصدرًا الدوري الفرنسي بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه لكن الفارق تقلص إلى ثلاث نقاط بعد هزيمتين للفريق أمام لنس ورين.
وتشكل هذه الخسائر ضغوطًا على جالتييه خاصة في ظل ما يمتلكه الفريق من نجوم بارزين، ويدرك أنه لابد من استعادة الفريق لأفضل مستوياته من جديد.
وقال جالتييه في تصريحات لمنصة “أمازون برايم فيديو:«أشعر بخيبة أمل بشكل أساسي من الأداء. لم نصنع شيئا، وكانت لنا أفضلية في مواقف محدودة للغاية، كثفنا تركيزنا على الاستحواذ على الكرة وتراجع عدد كبير من اللاعبين دون تشكيل الضغط الكافي على دفاع رين».
وتحدث جالتييه عن مشكلات تتعلق بالنجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي ونيمار بسبب عدم تشكيل خطورة واضحة على مرمى المنافس عند الدفع بالكرة إلى الأمام، وانطبق الأمر نفسه على النجم الفرنسي كيليان مبابي عند مشاركته من مقعد البدلاء بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني مكان هوجو إيتيكي.

المصدر: arriyadiyah.com