كشف الألماني ماركوس كروش مدير الكرة بنادي آينتراخت فرانكفورت الأول لكرة القدم، حامل لقب الدوري الأوروبي، أن الفريق الألماني ليس مستعدًا لبيع لاعبين أساسيين أمثال المهاجم راندال كولو مواني حتى في حال تلقي عروض مالية ضخمة من أندية مهتمة.
وقال كروش في تصريحات لشبكة سكاي التليفزيونية خلال المعسكر التدريبي الشتوي للفريق المنظم في دبي :« أوضحنا أننا لا نرغب في بيع لاعبين أساسيين لا داعي لذلك وستظل الأمور على هذا الوضع» ويستمر عقد كولو مواني، مع آينتراخت حتى عام 2027.
وقال كروش إنه يسعى أيضا لتجديد عقد دايتشي كامادا لاعب الوسط، والمدافع ايفان نديكا، التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، وأضاف : سنرى في الأسابيع المقبلة ماذا سيقرران أتفهم أنها مرحلة مهمة في مسيرتيهما هما بحاجة إلى الوقت لحسم القرار وسنتيحه لهما.
وتابع كروش: أن الوافد الجديد ماريو جوتزه، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل، حقق تأثيرًا كبيرًا بالفريق، موضحا أنه ارتقى بنا إلى مستو آخر، ووصفه بأنه لاعب كرة قدم استثنائي ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الرابع في الدوري الألماني، ويستأنف مشواره في المسابقة بمواجهة شالكه في 21 يناير الجاري، كما ينافس في دور الستة عشر بكل من دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.

المصدر: arriyadiyah.com