الرياضة

فيصل بن بندر يهاجم السومة : الأهلي لا يتوقف عليك..كنت لاعبا مغمورا وهو من شهرك!

شن الأمير فيصل بن بندر بن خالد بن عبدالعزيز هجومًا ، عضو الشرف النادي الأهلي اللاعب عمر السومة ، مشيراً إلى أن النادي لا يقف على أحد .

وقال الأمير فيصل : “أقول لعمر السومة النادي الأهلي عريق ونادي بطولات وإنجازات منذ تأسيسه، ولا يتوقف على لاعب واحد مهما كانت مهاراته، وكرة القدم لعبة جماعية” .

وأضاف : ” الأهلي حقق بطولات وكؤوس محلية وخارجية، ووصل نهائي كأس آسيا مرتين دونك، وحقق بطولة عربية وخليجية وجمع الدوري وكأس الملك عام ١٣٩٨ دون السومة الذي يصرح عقب كل مباراة ومستعد يصرح بها حتى في الأسواق لكل من يقابله بوجود عروض ومعاناته ورغبته في المغادرة، رغم أنه ما زال في الفترة المحرمة ضاربًا عرض الحائط باحترام الجمهور ومحبي الأهلي.. هنا نقول له ‏الأهلي كبير كبقية الأندية الكبار ولا يتوقف على لاعب.. عتابنا من حبنا لك ويجب أن تعرف أن الأهلي هو من عرّفك بالجمهور في الوطن العربي وهو من قدّمك، بعدما كنت لاعبًا مغمورًا في الكويت ” .

وتابع : “نتمنى أن تحترم تاريخ الأهلي الذي لا زلت مرتبطًا معه بعقد رسمي، وإذا كان لديك ظروف أبلغها للإدارة وليس للإعلام، أقول بكل صدق إن إدارة عبدالإله مؤمنة ونائبه ياسر محروس إدارة واعية وحريصة على استمرار مكتسبات النادي وتحقيق الألقاب

المصدر: صحيفة المدينة

هذا الموقع يقوم باستخدام الكوكيز. إذا استمرّيت بالتصفّح، فإنّك توافق على استخدامنا للكوكيز موافق تصفّح سياسة الخصوصية