صلاح يسجل هدفه الـ31 في تعادل ليفربول مع وست بروميتش

0 17

تعادل فريق وست بروميتش ألبيون، مع ليفربول الذي يضم المصري الدولي محمد صلاح بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب “ذا هاورثورنس”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

إعلان

تقدم ليفربول بهدفين نظيفين عن طريق دانى انجز ومحمد صلاح في الدقيقتين 4 و72 على التوالي، قبل أن ينتفض وست بروميتش ألبيون ويتمكن من تسجيل هدفين عن طريق جاك ليفرمور وروندون فى الدقيقتين 79 و88 من عمر المباراة.
ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 31 في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، متفوقاً بفارق 5 أهداف على هاري كين لاعب توتنهام، كما يتفوق بفارق هدفين على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني فب صراع الحصول على جائزة “الحذاء الذهبي” التي تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بدوريات أوروبا.
ونجح صلاح بهذا الهدف في معادلة الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثي لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرار الذي تمكن من الوصول للهدف الـ31 في موسم واحد بمسابقة “البريميرليج”.
هذا التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 71 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد وست بروميتش ألبيون إلى 25 نقطة في المركز الـ 20 والأخير.

النشرة البريدية
اشترك في النشرة البريدية للحصول على أهم الأخبار على بريدك يومياً.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.