صحيفة مغربية تنتقد رد حمدالله «اللاذع» على أحد متابعيه بـ «انستغرام» !

انتقدت صحيفة “sport.le360” المغربية لاعب نادي النصر المحترف، عبدالرزاق حمدالله، مشيرة إلى أنه تعرض لعدة أزمات في الفترة الأخيرة، وبالتحديد منذ أن ترك بعثة منتخبه المغربي، وصولا إلى قرار اعتزاله دوليا.

وقالت الصحيفة، أن حمدالله أثار جدلا جديدا في الساعات الماضية، حيث رد على أحد متابعيه على «انستغرام» بطريقة لاذعة، بعد أن وجه له الأخير اللوم على تقصيره نحو ناديه الأم «أولمبيك آسفي»، الذي كان يسانده قبل مواجهته فريق الاتحاد السعودي أمس الأربعاء في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب انفعل على المتابع الذي وجه له اللوم قائلا:«لا أنت ولا غيرك سيشرح لي كيف أدعم فريقي الأم أو بالأحرى مدينتي، وشكرا».

وكان حمد الله قد نشر صورة لفريقه الأم «أولمبيك آسفي» عبر حسابه بـ انستغرام، قال فيها: “بالتوفيق لفريقي أولمبيك آسفي في مباراته المقبلة بكأس محمد السادس، وأتمنى من الله أن يسهل طريقهم للفوز.. أعتذر عن عدم استطاعتي لزيارة فريقي في مدينة جدة نظرا لارتباطي بتدريبات يومية، وبمباراة مهمة في كأس الملك، وشكرا للجمهور المسفيوي وديما آسفي”.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق