شاهد: كريستيانو رونالدو يصيب مصورًا بتسديدة صاروخية ويهدية التيشيرت

أعطى كريستيانو رونالدو قميص التدريب الخاص به إلى مصور تلفزيوني تسبب له في قطع أسفل عينه اليمنى وقطبها بعدة غرز؛ إثر تسديدة قوية وجهها هداف ريال مدريد خلال التدريب الأخير للفريق قبل مواجهة ليفربول في كييف، في نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة.

وأطلق قائد البرتغال تسديدة قوية ارتطمت بالمصور، لتسبب له قطعًا بسيطًا أسفل عينه اليمنى، لكن رونالدو أبى أن يخرج من الملعب دون الاعتذار للمصور، حيث أهداه قميص التدريب الخاص به.
وعانى المصور الإسباني خوان لورنزانا برييتو الذي يعمل مراسلاً لمحطة التلفزيون الأمريكية Univision Deportes باللغة الإسبانية من قطع أعلى عينه اليمنى.
واعتذر رونالدو على الفور، لكن ظل يعاني من الذنب، وفي وقت لاحق أرسل قميصه إلى برييتو كنوع من الاعتذار.
ويتصدر رونالدو (33 عامًا) قائمة هدافي دوري الأبطال للعام الخامس على التوالي، وإذا تمكن من هز شباك ليفربول في كييف، فسيتفوق على دي ستيفانو ويصبح اللاعب الوحيد الذي يحرز أهدافًا في أربع مباريات نهائية بدوري الأبطال.
وتأثر رونالدو بعقوبة الإيقاف لخمس مباريات، التي تعرض لها بعد دفعه الحكم عقب طرده في الفوز 3-1 على برشلونة في ذهاب كأس السوبر المحلية، في أغسطس/ آب 2017، وأحرز أربعة أهداف فقط خلال الدور الأول من الدوري الإسباني هذا الموسم، في وقت ابتعد فيه ريال مدريد عن الصدارة التي سيطر عليها غريمه برشلونة حتى أحرز اللقب. لكنه نجح في استعادة مستواه المبهر في دوري الأبطال، وسيخوض مباراة الليلة بعدما سجل 15 هدفًا في 12 مباراة هذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط الكوكيز. بامكانك قراءة سياسة الخصوصية لموقعنا موافق