شاهد .. أهداف مباراة ألمانيا والأرجنتين

انتهت مباراة ألمانيا والأرجنتين الودية التي أُقيمت أمس الأربعاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق في مباراة أُقيمت على ملعب سيجنال آيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية.

وبدأ الشوط الأول من مباراة ألمانيا والأرجنتين بضغط قوي من قبل المنتخب الألماني الذين سعا إلى إحراز الهدف الأول مستغل تراجع المنتخب الأرجنتيني.

ونجح اللاعب سيرجي جنابري نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني في تسجيل الهدف الأول للماكينات في مباراة ألمانيا والأرجنتين بطريقة مهارية جميلة عند حلول الدقيقة الخامسة عشر.

وحاول منتخب الأرجنتين العودة بعد ذلك وإحراز هدف التعادل في لقاء ألمانيا والأرجنتين ولكن دون جدوى، مما جعل منتخب ألمانيا يُهاجم بقوة ويُسجل الهدف الثاني عبر اللاعب كاي هافرتز في الدقيقة الثالثة والعشرين بعد تمريرة متقنة من اللاعب سيرجي جنابري.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ألمانيا والأرجنتين بتقدم منتخب ألمانيا بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني من لقاء ألمانيا والأرجنتين تراجع أداء منتخب الماكينات الألمانية مما أعطى الفرصة للمنتخب الأرجنتيني للبحث عن تسجيل الهدف الأول.

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من إحراز الهدف الاول له في لقاء ألمانيا والأرجنتين لوكاس ألاريو في الدقيقة السابعة والستين، واضاف اللاعب لوكاس أوكامبوس الهدف الثاني لراقصي التانجو عند حلول الدقيقة الخامسة والثمانين.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني لم يشارك في مباراة ألمانيا والأرجنتين لعودته من الإصابة مؤخرًا.

ودائمًا ما تتمتع مباريات ألمانيا والأرجنتين بندية وإثارة كبيرة، حيث تُوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 1986 على حساب ألمانيا، وفازت الماكينات بلقب مونديال 1990 بعد الفوز في لقاء ألمانيا والأرجنتين الذي أُقيم في إيطاليا.

قد يعجبك أيضاً