رئيس اتحاد جدة: آل الشيخ يساعدنا في حل 7 قضايا

كشف حمد الصنيع، رئيس اتحاد جدة، عن أن هناك 7 قضايا خارجية ضد النادي، سيتم حلها خلال الأسبوع المقبل، بدعم من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال الصنيع في تصريحات إذاعية، عقب فوز الاتحاد على الاتفاق 4-2، اليوم في الدوري: “اللاعبون قدموا مباراة جيدة، وسجلوا 4 أهداف، تركيزهم كان واضحًا، وكذلك كانوا هادئين ويلعبون دون ضغوط، ونجحوا في تحقيق فوز لتحسين الترتيب”.

وأضاف: “التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين رفع الضغوط من علينا، ولكننا قلبنا صفحة الأفراح تمامًا ووضعنا تركيزنا على الدوري من أجل الابتعاد عن المركز الذي لا يليق بالفريق، وفزنا بمباراة اليوم، وسيكون هذا هو هدفنا أمام الرائد بالجولة الأخيرة أيضًا”.

وبالنسبة للقضايا على النادي، علق رئيس الاتحاد: “خلال الأسبوع المقبل ستنتهي من 6 إلى 7 قضايا، منها الخاصة بالعراقي سيف سلمان، والمجري زوكالا، والروماني سانمارتين، ووكيل اللاعبين داني جونزاليس، بدعم غير مستغرب من المستشار تركي آل الشيخ”.

وتابع: “نريد أن ننتهي من القضايا الكثيرة على النادي، حتى تتسلم الإدارة الجديدة مقاليد الأمور في الموسم المقبل دون أي أزمات لتحقيق النجاح المنتظر”.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتسهيل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني. تعرف على المزيد عن سياسة الخصوصية لموقعنا موافق