أكد الفرنسي رودي جارسيا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أن كريستيانو رونالدو أسطورة الكرة البرتغالية، ونجم الفريق الجديد، سيكون حاضراً في مباراة الأصفر أمام الاتفاق المباراة، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي.
وانضم البرتغالي رونالدو إلى صفوف الأصفر العاصمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكنه غاب عن مباراتي فريقه أمام الطائي والشباب، على خلفية عقوبة انضباطية قضت بإيقافه مباراتين خلال مشواره مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريقه السابق.
وقال جارسيا في المؤتمر الصحافي بعد التعادل السلبي مع الشباب، السبت ضمن الجولة الـ13 من الدوري: «رونالدو سيكون موجوداً أمام الاتفاق»
وأرجع مدرب النصر عدم مشاركة الكاميروني فينسنت أبو بكر أمام الشباب رغم وجوده على دكة البدلاء، إلى تخوفه من تفاقم إصابة اللاعب، وأوضح: «في مثل هذه المباريات صعب أن تغامر بها، وفي العادة أجري خمس تغييرات واليوم أجريت تبديلين فقط».
وتحسر جارسيا على إهدار فرصتين من انفرادين للبرازيلي تاليسكا، وسامي النجعي، لكنه دافع عن النجعي، مؤكداً أنه لاعب ذكي ولاعب يعمل توازن في الملعب، ويصنع العديد من الأهداف، واصفاً في الوقت ذاته إصابة الكولومبي أوسبينا بالنقطة السلبية في المباراة، كاشفاً عن أن الاصابة عبارة عن خلع في الكتف.
وعن غياب البرازيلي جوستافو أمام الاتفاق بداعي الإيقاف، اكتفى جارسيا بالقول: «جوستافو لديه العديد من البدلاء».

المصدر: arriyadiyah.com