أحرز صالح العمري لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم هدفًا قاتلًا قاد به فريقه إلى تحويل تأخره أمام ضمك إلى فوز ثمين بنتيجة «2-1» في مباراة ديربي عسير التي جرت الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي.
وتقدم ضمك بهدف السبق برأسية من الجزائري فاروق شافعي عند الدقيقة 14، وانتظر أبها حتى الدقيقة «54» ليتمكن من تعديل النتيجة بتسديدة نواف الصعدي، قبل أن يلعب صالح العمري دور البطولة بتسجيله ثاني أهداف أبها بعد تمريرات متبادلة بينه وبين نواف الصعدي زميله أصبح على إثرها في مواجهة المرمى، وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين الجزائري مصطفى زغبة حارس المرمى.
والفوز هو الأول لأبها على ضمك بعد 4 خسائر وتعادل خلال المباريات الخمس الأخيرة بينهما في دوري المحترفين، كما أنه الثاني له على منافسه التقليدي، حيث يعود انتصاره الأخير إلى 28 ديسمبر 2019، وكان بنتيجة «3-2» ضمن الجولة الـ13 من الدوري.
كما نجح الفريق الأبهاوي من خلال هذا الانتصار في استعادة توازنه بعد خسارتين متتاليتين رافعًا رصيده إلى 19 نقطة، ليصعد 4 مراكز مؤقتًا، ويحتل المركز السادس بعد أن كان في المركز العاشر قبل انطلاق الجولة.
من جهته، واصل ضمك غيابه عن الانتصارات للمباراة الخامسة تواليًا «3 تعادلات وهزيمتين»، ليتجمد رصيده عند 18 نقطة، ويتراجع إلى المركز السابع.
ويستضيف ضمك نظيره الفتح الجمعة، ويحل أبها ضيفًا على نظيره الهلال، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري. بهدف قاتل.. أبها يقتنص نقاط ضمك

بهدف قاتل.. أبها يقتنص نقاط ضمك

بهدف قاتل.. أبها يقتنص نقاط ضمك

المصدر: arriyadiyah.com