كشف الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، السبت، عن لقاء جمعه بكريستيانو رونالدو أسطورة الكرة البرتغالية ونجم فريق النصر الأول لكرة القدم قبل تدريبات الملكي، الجمعة، متوقعًا مسيرة مميزة للنجم البرتغالي مع الفريق السعودي.
وتزامل بنزيما ورونالدو فترة طويلة في صفوف ريال مدريد توجاها بتحقيق العديد من الإنجازات، وأبرزها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات منها ثلاث ألقاب على التوالي.
وقال بنزيما في مؤتمر صحافي، السبت، قبل مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، الأحد: «التقيت برونالدو أثناء زيارته لتدريبات الفريق، الجمعة، وهو سعيد ويبدو عليه الارتياح، وأعتقد أن مستقبله سيكون مميز مع النصر».
وانضم أسطورة الكرة البرتغالية إلى صفوف الفريق النصراوي لمدة موسمين ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في صفقة تاريخية.
وعن تنظيم السوبر الإسباني في السعودية، أجاب بنزيما: «سعيد بوجودي في السعودية والتنظيم الرائع للسوبر، ونشكر المنظمين على ما يقدمونه من عمل مميز».
واعترف بنزيما بصعوبة مواجهة برشلونة في نهائي كاس السوبر الإسباني، وقال: «كل العالم ينتظر مباراة الكلاسيكو، وستكون صعبة أمام فريق قوي يملك مدرب مميز ولاعبين جيدين، ولكن ريال مدريد قادر على تحقيق اللقب رغم صعوبة المهمة».

المصدر: arriyadiyah.com