أعلن نادي الفيصلي، عن مخاطبة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن فسخ عقد البرازيلي إسماعيل سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على خلفية عدم التزامه بالعقد، بحسب ما كشف النادي في بيان، الخميس.
وأضاف الفيصلي في بيان صحافي بثه عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، أن إدارة النادي قررت رفع شكوى ضد اللاعب البرازيلي، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
وشددت إدارة النادي على أن هذه الخطوة تأتي «حفاظاً على مكتسبات النادي»، وقالت في البيان: «انطلاقا من مبدأ الشفافية، يود مجلس إدارة النادي أن يوضح للوسط الرياضي عامة، وجماهير الفيصلي خاصة، بأن اللاعب إسماعيل سيلفا المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لم يلتزم بالعقد المبرم معه، حيث لم يلتحق بتمارين الفريق لمدة تتجاوز ثلاثين يوماً».
وأضافت: «تم إرسال العديد من رسائل البريد الإلكتروني للاعب، ولكنه لم يجب عليها حتى إعداد هذا البيان، بل على العكس، فقد ورد للنادي رسالة عبر البريد الإلكتروني من وكيل أعمال اللاعب يطالب النادي فيه بمنح اللاعب إجازة مرضية، وقد طلب النادي حينها ضرورة قدوم اللاعب وعرض حالته على الشريك الطبي لكن دون جدوى».
وختم البيان: «حفاظاً على حقوق النادي فقد قررت إدارة النادي مخاطبة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم لأجل فسخ عقد اللاعب، ورفع شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لا سيما وأن الفريق تنتظره استحقاقات مهمة خلال الفترة المقبلة».
ويطمح «عنابي سدير» في العودة مجدداً إلى دوري روشن السعودي بعد هبوطه الموسم الماضي، حيث يتصدر حالياً الترتيب العام لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى قبل جولة من ختام الدور الأول، كما تنتظره مباراة مهمة أمام فولاد الإيراني في الـ20 من فبراير المقبل، ضمن الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أكثر عن: الفيصلي دوري يلو

المصدر: arriyadiyah.com