أحرز الجناح سولي مارش هدفين مبكرين في الشوط الثاني وصنع هدفًا آخر ليمنح برايتون الفوز 3-0 على ضيفه ليفربول، ويتقدم فوقه إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت.
وبعد إلغاء ركلة جزاء له في الشوط الأول بشكل صحيح بسبب التسلل، هز مارش الشباك من مدى قريب عند الدقيقة 47 بعدما فقد ليفربول الكرة في منتصف الملعب وانطلق كاورو ميتوما في الناحية اليسرى قبل أن يمرر الكرة إلى زميله.
وبعد ذلك بست دقائق أضاف اللاعب البالغ عمره 28 عامًا الهدف الثاني عندما استقبل تمريرة إيفان فيرجسون بتسديدة رائعة في الزاوية البعيدة لمرمى أليسون بيكر.
وفي مشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية في الدوري منذ انتقاله قادمًا من أيندهوفن الشهر الماضي، لم يقدم كودي جاكبو الكثير في صفوف ليفربول الذي عانى للاستحواذ على الكرة أو صنع أي فرص حقيقية للتسجيل.
واختتم مارش أداءه الرائع عندما مرر كرة إلى البديل داني ويلبيك الذي رفعها من فوق المدافع ثم سددها في الشباك محرزًا هدفه الأول في الدوري هذا الموسم.
وتقدم برايتون إلى المركز السابع وله 30 نقطة بفارق نقطتين أمام ليفربول الذي استمرت معاناته مع الإصابات وتراجع مستواه. برايتون يؤزم موقف ليفربول بثلاثية

برايتون يؤزم موقف ليفربول بثلاثية

برايتون يؤزم موقف ليفربول بثلاثية

المصدر: arriyadiyah.com