Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

بالفيديو.. مقطع سيبا المحذوف الذي يكشف فيه ما حدث بينه وبين حسين عبدالغني !

كشف البرازيلي سباستياو دي فريتاس “سيبا”، لاعب نادي الشباب, مساء اليوم الأحد، عن تفاصيل ما حدث بينه وبين حسين عبدالغني، المدير التنفيذي بنادي النصر خلال مباراة الفريقين أمس.

وقال سيبا: “منذ قدومي إلى السعودية وأنا أشعر بأنني في بلدي، هذا التعامل الرائع الذي لمسته من الشعب السعودي، كذلك تعامل القيادة الرياضية في المملكة للمحترفين غير السعوديين، هو شعور عائلي، لقد شعرت بالراحة والاستقرار هنا”.

وأضاف: “لقد تفاجأت خلال مباراة الشباب مع النصر يوم السبت عند استبدالي في المباراة، عند الدقيقة 89 قيام المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر حسين عبدالغني بالتلفظ بألفاظ عنصرية ووقحة موجهة لي من المذكور”.

Advertisement. Scroll to continue reading.

وتابع “سيبا”: “وقال لي إنني (قرد) وهذا التصرف غير مقبول نهائيًا ولم أتوقع أن أسمع مثل هذه الألفاظ في المملكة ومن شخص مسؤول، أنا على يقين تام بإن حسين عبدالغني لا يُمثل شعب المملكة العربية السعودية، ولا يمت إلى الروح الرياضية بصلة”.

وختم لاعب “الشباب”: “لذلك أرفع الأمر إلى رئيس النادي للتفضل بالاطلاع والتكرم باتخاذ اللازم حيال إنصافي، وأرجو ألا أضطر لرفع دعوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، لأن هذا مرفوض ولا يمكن السكوت عنه”.

الجدير بالذكر أن حساب نادي “الشباب” عبر تويتر قام بحذف مقطع الفيديو الذي نشره للمحترف سيبا للحديث عما جرى في مشادته مع حسين عبدالغني.

Advertisement. Scroll to continue reading.
Advertisement
Advertisement