الهلال السعودي يفقد سلمان الفرج 4 مباريات

علنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي، إيقاف سلمان الفرج، لاعب الهلال، 4 مباريات، إلى جانب توقيع غرامة مالية عليه، وعلى عدة أطراف أخرى، بسبب مخالفات، حدثت في الدوري المحلي.

وبذلك سيغيب الفرج عن المباريات الـ 3 المتبقية للهلال في الدوري، وهو ما يعد ضربة قوية للفريق في إطار صراعه على البطولة مع أهلي جدة المتأخر عنه بفارق نقطة وحيدة فقط.

وتعرض الفرج للإيقاف، ودفع غرامة مالية قدرها 40 ألف ريال، خلال 30 يومًا من تاريخ القرار، لتلفظه بألفاظ بذيئة ومهينة، تجاه حكم مباراة فريقه أمام الاتفاق، ضمن الجولة الـ 24 من الدوري السعودي.

وقررت اللجنة، إلزام المدير الرياضي التنفيذي لنادي الشباب، خالد الزيد، بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، لتواجده في غرفة تبديل الملابس قبل مباراة فريقه أمام النصر، رغم عدم وجود اسمه في كشف المباراة، ونفس الحال مع خالد السعود، مدير الاحتراف بنادي الفتح.

كما تقرر إلزام مصور نادي الباطن، رمضان المتعب، بدفع غرامة 20 ألف ريال، لتواجده في أرض الملعب، بعد نهاية مباراة فريقه أمام الفتح، رغم عدم وجود اسمه في كشف المباراة.

هذا بجانب إلزام نادي أحد، بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، لقيام جمهور الفريق، بقذف كأس ماء في الدقيقة (66) في مباراة فريقهم أمام الفيحاء.

كما تقرر إلزام حارس الباطن، أيمن المثلوثي، بدفع غرامة 20 ألف ريال، لتواجده في غرفة تبديل الملابس قبل مباراة فريقه أمام التعاون، رغم عدم وجود اسمه في كشف المباراة.

وألزمت اللجنة المعاقبين بغرامات مالية، بسدادها خلال 30 يومًا من صدور القرارات، موضحةً أن جميع القرارات “غير قابلة” للاستئناف حسب المادة رقم (139) بلائحة الانضباط باتحاد الكرة، باستثناء عقوبة سلمان الفرج.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط الكوكيز. بامكانك قراءة سياسة الخصوصية لموقعنا موافق