الهلال السعودي يخسر ويودع أبطال آسيا من الباب الضيق

خسر الهلال السعودي من نظيره الاستقلال الإيراني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الكويت اليوم الإثنين، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

أحرز جافور لاعب الاستقلال الإيراني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36 من زمن المباراة.

وخرج الهلال من النسخة الحالية للبطولة الآسيوية من الباب الضيق، بعدما تذيل فرق المجموعة الرابعة، برصيد نقطتين فقط، إثر تعادلين و4 هزائم.

ولم يستطع الهلال تذوق طعم الفوز الآسيوي، ليحقق أسوأ نتائج له على مدار مشاركاته الآسيوية، رغم أنه لعب نهائي النسخة الماضية أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني.

قدم الفريقان الشوط الأول بأداء متوسط من الناحية الفنية، لغياب الدوافع لدى اللاعبين، لكن الاستقلال استطاع افتتاح التسجيل في الدقيقة 36 عن طريق لاعبه جافور، الذي استغل خطأ الظهير الأيسر ياسر الشهراني، بعدما خدعته الكرة، ومرت من تحت قدمه، لتجد جابور الذي سدد كرة أرضية مباشرة داخل الشباك.

في الشوط الثاني ارتفع إيقاع اللعب نسبيًا وكاد مختار فلاتة أن يدرك التعادل للفريق السعودي، لكن كرته ارتدت من القائم الأيمن قبل أن تتجه إلى خارج الملعب.

وتألق علي الحبسي حارس الهلال وتصدى لتسديدة قوية من جانب الاستقلال، قبل أن يهدأ إيقاع المباراة من جديد، وينحصر اللعب معظم الفترات وسط الملعب.

يشار إلى أن الاستقلال الإيراني الذي ضمن تأهله منذ الجولة الماضية، رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.