الخطأ ممنوع… الهلال والأهلي في المباراة الأخيرة قبل قمة حسم الدوري

0

لا مجال للخطأ أمام كل من الهلال والأهلي حين يلعب الفريقان مساء الجمعة مباراتيهما المؤجلتين من الجولة 18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يحل ضيفًا على الرائد في مباراة تبدو سهلة نظريًا، لكن كل شيء وارد فيها؛ حيث إن قلعة الكؤوس خارج لتوه من مباراة أتعبت لاعبيه أمام الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا، في حين الرائد ليس لديه ما يخسره في المباراة ويهمه تقديم مستوى مميز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري برصيد 48 نقطة، بينما الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

أما الهلال متصدر بطولة الدوري بـ 49 نقطة، فيحل ضيفًا على القادسية صاحب المركز الثاني عشر بـ 22 نقطة، في مباراة لن تكون يسيرة على لاعبي الزعيم الذين يمرون بموقف صعب على المستوى الآسيوي، ولا سبيل أمامهم سوى الفوز بلقب الدوري لإرضاء الجماهير.

إعلان

وتزداد الضغوط على لاعبي الهلال من أجل الفوز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد توديع الفريق مسابقة كأس خادم الحرمين للموسم الجاري، واحتلال الفريق المركز الرابع الأخير في المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، وفي رصيده نقطتان فقط، بعد مرور 4 جولات من عمر البطولة، وتبقّي جولتين فقط.

ويتبقى للزعيم 3 مباريات فقط في بطولة الدوري السعودي، وهو الذي يتصدر المسابقة برصيد 49 نقطة، بينما يطارده الأهلي الذي يملك 48 نقطة.

ويخوض الزعيم أولى اللقاءات الثلاثة ضد القادسية مساء اليوم، ثم يلتقي الأهلي في الـ 7 من أبريل المقبل، ضمن الجولة الـ25، وهي المباراة الأهم في حسم اللقب، وأخيرًا يواجه الفتح في الجولة الـ26 الأخيرة من البطولة، في الـ12 من أبريل.

أما الأهلي فسيواجه الرائد مساء اليوم، ثم الهلال، ويختتم البطولة بمواجهة أحد في الجولة السادسة والعشرين 12 أبريل المقبل.

النشرة البريدية
اشترك في النشرة البريدية للحصول على أهم الأخبار على بريدك يومياً.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.