الجابر يكشف عن نواياه.. مدرب عالمي ومذبحة محترفين

0 36

أكد سامي الجابر، رئيس نادي الهلال السعودي الجديد، أنه سيجري تغييرات شاملة، خلال الفترة المقبلة، وأن أولى قراراته خاص باللاعبين الأجانب ومدرب الفريق.

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، اليوم، الجمعة، تعيين سامي الجابر، رئيسًا لنادي الهلال، بعد أن تلقى قرار استقالة رئيس الزعيم، الأمير نواف بن سعد، الرسمية من منصبه.

وأوضح الجابر، أنه يدرس في الوقت الحالي اللاعبين الأجانب، في الفريق، وأنه من المرجح الإبقاء على السوري عمر خربين، والبرازيلي إدواردو، من بين 7 محترفين، وأن أهم قراراته التعاقد مع مدرب عالمي لقيادة الفريق.

وقال الجابر في تصريحات متلفزة: “التحقت بنادي الهلال وعمري 14 عامًا، ومررت بجميع المراحل فيه، بداية من لاعب في الفئات السنية، ثم الفريق الأول، وبعده كإداري، ومدرب، والآن رئيس”.

إعلان

ووجه رسالة إلى رئيس الهلال المستقيل، الأمير نواف بن سعد، قائلًا: “أتقدم بالشكر الجزيل للأمير نواف ولكل رؤساء الهلال، ولا أستغني عن توجيهاته مع كل رؤساء النادي السابقين، فكلنا لخدمة الهلال..نختلف ولكن نتفق على حب الهلال وخدمته، كما أشكر جميع أعضاء الشرف على دعمهم لي”.

وعن قراراته التي ينوي اتخاذها فيما يخص الفريق، أوضح: “جمهور الهلال لا يقبل بالشيء السهل، والنادي دائمًا وجماهيره يبحثون عن الأفضل، ولذلك هناك صعوبة في المهمة، حتى لو كانت تكليفًا لمدة عام”.

وتابع: “أحتاج إلى 5 محترفين أجانب على طراز عال، إلى جوار خربين وإدواردو، ومدربًا عالميًا صاحب سمعة كبيرة، من أجل الدخول في معترك الموسم المقبل، ونجهز فريقًا قادرًا على انتزاع البطولات القارية”.

وختم: “الهلال موجود في الواجهة الآسيوية، وبلغ نهائي دوري الأبطال 2014 و2017، ولم يحالفه الحظ في التتويج، وأريد دعم الجماهير، من أجل الوصول إلى ما تتمناه، وأعدها بأن نعمل ليل نهار حتى نحقق أمانيها”.

يذكر أن قائمة الهلال تضم 7 لاعبين أجانب هم: الحارس العماني علي الحبسي، ولاعب الوسط الأوروجوياني نيكولاس ميليسي، والخماسي الهجومي، المغربي أشرف بن شرقي، والأرجنتيني إيزيكيل سيروتي، والسوري عمر خربين، والفنزويلي جيلمن ريفاس، والبرازيلي كارلوس إدواردو.

النشرة البريدية
اشترك في النشرة البريدية للحصول على أهم الأخبار على بريدك يومياً.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.