التمياط يوضح مكاسب ودية بلجيكا

اعتبر نواف التمياط نائب رئيس اتحاد الكرة السعودي، رئيس فريق إعداد المنتخب لمونديال روسيا 2018، أن تجربة بلجيكا كانت مفيدة جدا رغم الخسارة الكبيرة برباعية، مؤكدا أن أي منتخب في حاجة لمواجهة مثل هذه المنتخبات الكبيرة حتى يكتشف السلبيات والأخطاء.

وقال التمياط في حديث مصور للحساب الرسمي للمنتخب السعودي على تويتر، أن أداء الأخضر كان مقبولا في بداية المباراة سواء على مستوى المجموعة والأفراد، واللاعبون نفذوا بعض ما طلبه الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، من حيث الوقوف في الملعب وغيره.

وأوضح التمياط أن العمل لن يتوقف مع نهاية المعسكر الأوروبي، بل هناك نقاشات وأحاديث كثيرة لعلاج الأخطاء والحفاظ على الإيجابيات، وسوف تشهدها كواليس إعداد المنتخب للمونديال.

وامتدح التمياط المجهود المبذول من عمر باخشوين المدير الإداري للمنتخب وفريق العمل المعاون له، وكذلك عمل الفريق الفني المساعد لبيتزي خلال المعسكر.

وأشار إلى أن تقييم المعسكر يجب ألا يخضع للجانب الفني فقط، فهناك فوائد أخرى، منها على سبيل المثال صعوبة التنقل من مدينة إلى أخرى وسط أجواء باردة جدا، فضلا عن تكيف اللاعبين مع أجواء، قد تشبه إلى حد كبير ما قد يواجهه المنتخب في روسيا.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتسهيل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني. تعرف على المزيد عن سياسة الخصوصية لموقعنا موافق