قاد هيثم عسيري، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، فريقه إلى تشديد الخناق على الفيصلي المتصدر بتسجيله هدفي الفوز «2-1» خلال المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن لقاء مؤجل من الجولة التاسعة لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
وأحرز عسيري الهدفين في الشوط الأول عند الدقيقتين «27» و«45+7»، فيما جاء هدف الفيصلي الوحيد عن طريق كاسيانو دياز من ركلة جزاء عند الـ«45+3».
وضرب الفريق الأهلاوي عدة عصافير بحجر واحد من خلال فوزه الثمين على الفيصلي، وأبرزها الاقتراب خطوة مهمة من الصدارة بعدما صعد إلى المركز الرابع برصيد 28 نقطة وبالتالي قلص الفارق مع «عنابي سدير» إلى 5 نقاط، مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام الجبلين، كما حافظ الفريق الغربي على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الـ13 على التوالي.
في المقابل، تلقى الفيصلي الخسارة الأولى بعد 3 انتصارات وتعادلين، والثالثة له في مشواره هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 33 نقطة، لكنه ظل في المركز الأول.
ويختتم الفريقان مشوارهما في الدور الأول من الدوري، الأربعاء، حيث يستضيف الأهلي نظيره الحزم، ويلتقي الفيصلي مع الشعلة. الأهلي يهز صدارة الفيصلي بالخسارة الثالثة

الأهلي يهز صدارة الفيصلي بالخسارة الثالثة

الأهلي يهز صدارة الفيصلي بالخسارة الثالثة

المصدر: arriyadiyah.com