إهدار القحطاني وتألق بن شرقي الأبرز في قمة الشباب والهلال

حفلت قمة الشباب والهلال، التي أقيمت اليوم في الجولة الـ 22 من الدوري السعودي للمحترفين ، بالإثارة والندية، حتى نجح الزعيم في النهاية في حصد نقاطها بالفوز بنتيجة 2 ـ 1.

نرصد أبرز مشاهد تلك القمة كالتالي:

صدمة الملعب

بذلت إدارة نادي الهلال محاولات مكثفة لإقامة المباراة باستاد جامعة الملك سعود، ملعب الهلال الخاص، لتكون هذه القمة ثاني مباراة يستضيفها الملعب الجديد، بعد قمة العين في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الماضي.

لكن رغبة الهلال اصطدمت برفض الشباب صاحب الأرض، واختار اللعب باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

تألق بن شرقي

أثبت أشرف بن شرقي أنه صفقة من العيار الثقيل للهلال، حيث شكلت تحركاته إزعاجاً كبيرا لمدافعي الشباب، لكن يعاب عليه الاحتفاظ المبالغ فيه بالكرة في بعض الأحيان.

إهدار القحطاني

دخل ياسر القحطاني بديلاً لجيلمين ريفاس في الدقيقة 57، بعد غياب طويل عن المباريات، حيث كانت آخر مباراة شارك فيها في 5 ديسمبر من العام الماضي أمام الرائد.

لكنه اللاعب الكبير فرط في فرصة ذهبية للتسجيل ومساعدة فريقه في حسم المباراة مبكرا، عندما أهدر ضربة جزاء، نجح حارس الشباب فاروق بن مصطفى في التصدي لها.

الشباب يرفض الفوز

أتيحت لفريق الشباب أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة لمصلحته، لكن نجومه تنافسوا في أهدار هذه الفرص، خاصة هتان باهبري، ليفسحوا المجال أمام ميليسي ليقتل المباراة بهدف قاتل في الدقيقة 85، ويفوز الهلال بـ 3 نقاط ثمينة جدا، خاصة بعد تعادل الأهلي مع الفيحاء.

تميز كارينيو ودياز

قاد الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدير الفني لفريق الشباب، ومعه الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، المباراة بصورة رائعة، ويستحقان معا لقب الأفضل في المباراة.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط الكوكيز. بامكانك قراءة سياسة الخصوصية لموقعنا موافق