أندرتيكر يخوض نزال التابوت على ملعب الجوهرة

0 56

يواجه أندرتيكر بعد انتصاره وعودته الناجحة في ريسلمانيا خصمه روسيف بنزال «التابوت» في عرض أعظم رويال رامبل الذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة يوم الجمعة الموافق 27 أبريل بداية من الساعة 7 مساء بالتوقيت مكة المكرمة.

إعلان

وهدف نزال التابوت، أن يقوم أحد نجوم WWE بوضع خصمه بداخله وبعدها يقوم بإغلاق التابوت عليه.
تمت إضافة 15 نجما منهم صاحب الميدالية الأولمبية كيرت أنجل والفائز بنزال أندريه ذا جاينت باتل رويال عام 2016 بارون كوربن وفريق نيوداي الفائز ببطولة التاج تيم أربع مرات وكريس جيريكوالفائز ببطولة العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات وبطولة الانتركونتننتال تسع مرات ليكونوا من ضمن المشاركين رسميا في نزال أعظم رويال رامبل الأول من نوعه الذي يضم 50 نجما.
تم الإعلان أيضا عن مشاركة نجوم WWE أبولوكروز وشيلتون بنجامين وسين كارا وإلايس وتشاد جيبل وجولدست وتيتوس أونيل وموجوراولي ودولف زيجلر.
سيتضمن الـ»رويال رامبل» أيضا نزالا بين جون سينا ضد تريبل اتش ونزال على لقب اليونفيرسال داخل قفص حديدي بين بروك ليسنر ورومان رينز ونزال على لقب سماكداون للزوجي بين ذا بليدجون بروذرز وذا أوسوس بالإضافة الى خمسة نزالات أخرى يتم فيها الدفاع عن لقب WWE ولقب الانتركونتننتال ولقب راوللزوجي ولقب الولايات المتحدة ولقب الوزن المتوسط «الكروزرويت».

النشرة البريدية
اشترك في النشرة البريدية للحصول على أهم الأخبار على بريدك يومياً.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.