يتطلع فريق النصر الأول لكرة القدم، الأحد، إلى الانتصار وحصد النقاط الثلاث، لاستعادة صدراة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، عندما يستضيف نظيره الاتفاق، على ملعب مرسول بارك، لحساب الجولة الـ14.
ويطمح الأصفر العاصمي لاستعادة الصدارة، بعد أن خطفها منافسه الاتحاد، الخميس، ويأمل جارسيا لتعزيز الفارق النقطي مع الشباب الذي تعثر، الجمعة، بالتعادل الإيجابي أمام التعاون«1-1»، بينما يسعى الفريق الشرقي، للفوز في المواجهة، وتصحيح الأوضاع، بعد الخسارة التي لحقت به في الجولة الماضية أمام الفتح.
وعلى صعيد مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، لا تخلوا لقاءاتهما من الإثارة والندية، حيث التقيا في 23 مناسبة، كان النصيب الأكثر للفريق النصراوي الذي تغلب 10 مرات، بينما فاز الاتفاق في 6، وحضر التعادل 7.
ويراهن الفرنسي رودي جارسيا، على العديد من العناصر الأجنبية والمحلية المميزة، مثل البرتغالي كرستيانو رونالدو خلال ظهوره الأول، والبرازيلي تاليسكا، والأرجنتيني بيتي مارتينيز.
وعلى الجانب الآخر يدخل الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الاتفاق، اللقاء وسط عدة غيابات يأتي في مقدمتها، التونسي نعيم السليتي، والتركي بيرات أوزديمير، والمقدوني داركو فيلكوفسكي، وإبراهيم محنشي، وسنوسي هوساوي، الذين يغيبون لأسباب مختلفة بين الإصابات والإيقاف.
يذكر أن النصر يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بينما يأتي الاتفاق عاشرًا بـ16 نقطة.

المصدر: arriyadiyah.com