آل الشيخ: يوضح لا يهمنا حالياً الا مصلحة ( الاخضر )

0 14

خدمة التنبيهات لكل جديد من موقع مَشاهد

اوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ أن الجهات المختصة وعدته بالانتهاء من التحقيق في قضية ديون نادي الاتحاد خلال أسبوعين، وأوضح أن الهيئة لا تنظر خلال الفترة الحالية إلا لمصلحة الأخضر، وذكر خلال إجابته على تساؤلات الجماهير السعودية عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعدما خصص 30 دقيقة لتلقي الأسئلة الجماهيرية، أن استاد الأمير عبدالله الفيصل سيكون جاهزا عام 2019.
وعندما سئل سموه عن الاسئله التاليه كان جوابة كالتالى

باوزا السبب
عن استقالة ماجد عبدالله من إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أوضح رئيس الهيئة العامة للرياضة أنها ظروف خاصة، إلا أن إحساسه يؤكد أن إقالة باوزا خلف استقالة ماجد عبدالله.

تطوير ملاعب
أجاب آل الشيخ على سؤال يتعلق بما تم إنجازه في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وقال «الاستشاري الآن في الشهر الثاني وتم الطلب منهم إزالة المضمار وسينتهي نهاية 2019 بـ17 كبينة vip وسعة 25 ألف متفرج، وأوضح أن ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة سيشهد تطويرا خلال الفترة المقبلة، وأكد أن هناك توسعة ستجرى في ملعب نادي الباطن خلال الموسم المقبل.

قضية المولد
أكد آل الشيخ أن قضية اللاعب سعيد المولد مسؤولية الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأنه سبق إغلاقها في وقت سابق، وأشاد بجمهور الأهلي وقال «أفضل جمهور يطربني جمهور الأهلي».

مصير المحترفين
قال آل الشيخ «مصير اللاعبين السعوديين المحترفين في أوروبا إذا لم يلعبوا طيلة الستة أشهر بأيديهم، والأندية الإسبانية طلبتهم حسب احتياجهم، ومن أهدافنا مستقبلاً احتراف لاعبين الفئات السنية في الخارج، والمواهب السعودية غادرت إلى إسبانيا وهناك غيرهم من المواهب في الطريق».

ابتعاد سامى الجابر
بين آل الشيخ أن سبب ابتعاد سامي الجابر وحسب ما فهمه عدم انسجامه مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وضعف الاتصال بينهم خصوصاً في الملفات الخارجية.

ناقل جديد
بين أن أمور نقل مباريات الدوري السعودي ستتضح خلال اليومين المقبلين، وتوقع أن يكون الهلال أو الأهلي بطل الدوري والنصر بطلا لكأس الملك وعمر السومة هدافا للدوري.

مصلحة الأخضر
شدد رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة أن الهيئة والاتحاد السعودي لكرة القدم لا تنظر حاليا إلا إلى مصلحة المنتخب السعودي، وكيفية إعداده بالشكل الملائم لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وأنه سيكون هناك تسهيلات للمشجع السعودي لحضور مباريات المنتخب في كأس العالم.
ووضع آل الشيخ النقاط على الحروف في مسألة تعاقد نادي النصر مع مدربه الحالي الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش وما صاحب تعاقد النادي معه من لغط خصوصا أن نادي الشباب وقع معه كمدرب للفريق الأولمبي، وقال «مدرب النصر الحالي تابع لهيئة الرياضة وقد تم التوضيح ببيان رسمي من نادي الشباب».

النشرة البريدية
اشترك في النشرة البريدية للحصول على أهم الأخبار على بريدك يومياً.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.