وسم «حوار محمد بن سلمان» يتصدر «تويتر»: نشاركه أحلامنا لمستقبل أفضل

تصدر وسم “حوار محمد بن سلمان”، الهشتاجات الأكثر تداولًا على موقع “تويتر”، الأحد، حيث عبر خلاله المغردون عن دعمهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ونائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع.

وجدد المواطنون بيعتهم لولي العهد من أجل تحقيق أهداف رؤية 2030، معبرين عن دعمهم لخطوات الأمير محمد بن سلمان، لتحقيق التغيير والتطور.

وغرد الأمير محمد بن عبدالرحمن آل سعود، متسائلًا “لماذا نحب الأمير محمد بن سلمان؟”، وفي معرض إجابته عدد نقاط هامة لأبرز أعمال القيادة خلال الفترة الماضية؛ منها “أنه جعل المرأة قائدة لنفسها وعملها وحياتها، وجعل الشباب قادة لمشاريعهم الحالية والمستقبلية، وجعل كل منا قائداً وشغوفاً ومحب لعمله وتطويره”.

وتفاعل أحد المغردين على الوسم، قائلًا: “عندما يتحدث الأمير محمد بن سلمان، على الجميع الإنصات له، لأننا جميعًا كسعوديين نتمنى نجاح خططه ورؤاه البراقة”.

وقال حساب آخر: “قائد الأجيال القادمة، الأمير محمد بن سلمان، نشاركه أحلامنا من أجل المستقبل، وفخورين دومًا به ومعبرين عن حبنا العميق له ولسياسته”.

وكان الأمير محمد بن سلمان، طالب المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم تجاه إيران، متهمًا إياها بالوقوف وراء الهجمات التي طالت ناقلتي النفط في خليج عُمان قبل أيام، وذلك في حوار له مع صحيفة “الشرق الأوسط”، اليوم، مؤكدًا أن المملكة “لا تريد حربًا في المنطقة، لكنها لن تتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبنا وسيادتنا ومصالحنا الحيوية”.

اشترك في خدمة واتساب مَشاهد
قد يعجبك ايضاً
شاهد ايضاً