من وراءه ترامب.. الأمير محمد بن سلمان يتقدم رؤساء دول الـ20

أظهرت صور التقطت لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تقدمه صفوف زعماء دول العالم.

وحظيت تلك الصورة، تفاعلًا كبيرًا عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك خلال مشاركة ولي العهد في قمة دول مجموعة العشرين التي انطلقت، اليوم الجمعة، في مدينة أوساكا اليابانية.

ظهَر الأمير محمد بن سلمان متقدمًا صفوف رؤساء عدد من الدول؛ حيث يسير خلفه الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، وعدد من رؤساء العالم.

وعلق المستشار الإعلامي حسين الشريف، على صورة ولي العهد، قائلًا: “مُطوقاً بطموحات شعبه، وشامخاً براية دولته، ومُنتهلاً حكمة مليكه، سمو ولي العهد يتقدم قادة العالم ويرسم معهم مستقبل الاقتصاد العالمي.. تأثير يبهج السعوديين، ويبعث على الفخر، إنه القائد المُلهم لشعبه.. والقمة في القمة”.

وقال الأمير سطام بن خالد آل سعود: “إنها السعودية العظمى، سيدي ولي العهد يتوسط قادة العالم في الصورة التذكارية، وهذا يدل على ثقل المملكة”.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق