سعودي كويتي يطلق زوجته من أجل تونسية عرفها في ديسكو .. وابنه ينتقم لوالدته !

روى الصحفي أبو طلال الحمراني، تفاصيل تعرض فتاة تونسية لمحاولة قتل في البحرين بعد خطبتها من «سعودي كويتي»، يحمل الجنسيتين.

حيث غرد الحمراني عبر صفحته بـ تويتر قائلا:  “تذكرون قصة الفتاة التونسية التي تعرضت محاولة القتل في البحرين، القصة طلعت غريبة جدا بعد أن كشفت تفاصيل القصة المختلفة عما نشر، الفتاة التونسية كانت على علاقة مع رجل مسن «سعودي كويتي» يحمل هويتين قام بخطبتها منذ سنة”.

وأضاف الحمراني: ”حيث تعرف عليها أثناء عملها في «ديسكو» براتب في أحد الفنادق المشهورة في البحرين وأعجب بها وقام بخطبتها وأجبرها على ترك العمل وأجر لها شقة وبطاقة بنكية وأموال لتستقر لحين استكمال معاملة الزواج بها، إلا أنه صدم بأن القانون التونسي لايسمح زواج التونسية من رجل متزوج من أخرى”.

واستطرد: ”الرجل متزوج ولديه أبناء وأمام رغبته بالزواج من الفتاة التونسية في البحرين عاد إلى بلده وفاتح أم أولاده بنيته في الزواج وأنه مضطر لتطليقها إلى أن يتزوج التونسية ثم يقوم بإعادتها مما أثار غضب الزوجة وحصلت مشاجرة بينهم فقام بتطليقها وعاد إلى البحرين“.

وقال الصحفي أن أحد  أبناء المسن قام بمراقبته وشاهد والده مع الفتاة التونسية لحظة خروجهما للسهرة فتهجم عليها وسدد لها طعنة في الرقبه والظهر والأنف وقطع شرايين يدها وسط ذهول والده وفر من الموقع.

ولم يعترف والد المتهم بأن المتهجم هو ابنه، وبعد أن تأكد بأنه خرج من البحرين كشف هويته لرجال الأمن.

وأخضعت الفتاة التونسية لأكثر من ثلاث عمليات كبرى ومازالت بحاجة لعمليتين ولاتملك المال وليس لديها وظيفة وهي لاتزال في المستشفى.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق