بالفيديو..موظفة سعودية تروي قصة تحرش زميلها بها


اتهمت موظفة سعودية بأحد فنادق الخبر موظفاً هندياً يعمل معها بالتحرش بها في مكان العمل من خلال مسك يدها وذكر عبارات غير لائقة أمامها.
وسردت الموظفة وتدعى أسرار في برنامج “سيدتي” علي قناة روتانا تفاصيل تحرش زميلها بها وأوصحت أنها تعمل معه في نفس المكتب وهو مكتب واحد مغلق عليهما وأنها طلبت منه اكثر من مرة الألتزام بحدود الزماله وعدم التحدث معها في مواضيع غير العمل غير أنه تمادى حتى وصل به الأمر بمسك يدها.
فأبلغت إدارة شؤون الموظفين بالواقعة وطلبت تجريم الموظف ولكن أن ذلك لم يحدث!! بل على العكس تم فصلها هي من العمل وطلب منها الموظف المسؤول أن تشتكي للشرطة ومكتب العمل وقال لها انها لن تحصل على شيء ضد الموظف بحجة أنه لا توجد كاميرات بالمكتب تثبت واقعة التحرش!!
وأضافت أسرار أنه في اليوم التالي من فصلها من العمل قامت أداره الفندق بالأتصال بها الأتصال وطُلبو منها التنازل عن القضية مقابل منحها مرتب 3 أشهر
وعلي هذا السياق أوضحت المحامية رنا الدكنان أن إثبات جريمة التحرش ليس سهلاً خاصة في حال عدم وجود كاميرات بمكان التحرش او ثبوت الجريمة ،ومن جانبها طلبت بتوفير بيئه عمل مناسبة وذلك بأتخاذ اللازم لمنع حدوث جرائم مثل هذه الجرائم.

قد يعجبك أيضاً

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق