بالفيديو ..عمرو أديب لنجل مبارك :رد سجون هيعلمني الأدب !!

شن الأعلامي المصري عمرو أديب هجوماً عنيفاً على نجل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك مؤخراً ، إذ صرح أديب خلال برنامجه التلفزيوني ” الحكاية ” الذي يذاع عبر شاشة قناة mbc مصر ، إنه لم يتحدث عن الرئيس حسني مبارك و نجليه من قبل في أي برنامج أو حلقة من حلقات برنامجه حتى بعد سجنهم .

و أضاف أديب ردًّا على هجوم علاء مبارك عليه إنه قال جملة في حديث تليفزيوني من قبل في ذكرى تنحى مبارك ، “قلت جملة قعدت في البيت قبل كده و عمري ما جبت سيرتك ، جيت النهار ده في يوم تنحي الوالد داخل تخبط فيَّا” ، حسب تعبيره .

كما إستنكر اديب موقف البعض من نجل الرئيس الأسبق الذين أطلقوا عليه الكثير من الألقاب عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر ، تعليقا علي حواره عن الأحوال في مصر بلقب “البيه”، قائلًا: “مش ده الراجل اللي نزلتوا شيلتوه الراجل ده عمل إيه هو و عيلته للبلد و مش على آخر الزمن واحد رد سجون يعلمنا الأدب، أنت اللي جبته لنفسك” .

و وفقاً لـ صدى البلد ، كان علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد قام بنشر فيديو عبر صفحات السوشيال ميديا يتضمن المقارنة بين تصريحات الإعلامي عمرو أديب عن الرئيس الأسبق و هو موجود على سدة الحكم ، و بعد تنحيه عنه بعد ثورة 25 يناير ، و تم عرض الفيديو على طريقة “قبل و بعد” .

و قد نشر علاء مبارك الفيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” معلقاً عليه بـ “بدون تعليق” ، ليثير جدلا واسعا بعد ذلك بين متابعيه .

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يقوم باستخدام الكوكيز. إذا استمرّيت بالتصفّح، فإنّك توافق على استخدامنا للكوكيز موافق