بالصور..دينا الشربيني تستعرض دبلة زواجها

في الفتره السابقة إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالحديث عن الفنانة دينا الشربيني و علاقتها بالنجم عمرو دياب ، و ذلك بسبب الصورة التي نشرتها الفنانة دينا الشربيني على أنستغرام و إستعرضت دبلة زواجها ، و قد ظهرت دبلة الزواج بوضوح نظراً لأن اللقطة كانت مقربة من يديها ، و أعلنت الفنانة عن عرض مميز بمناسبة عيد الحب على قطع المجوهرات .
هذا و قدحرصت دينا الشربيني على حذف خاصية التعليقات من صورتها ، لمنع التساؤلات من المعجبين و المعحبات التي سوف ترفق مع الصورة ، و رغم أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها دينا الشربيني بدبلة زواج دون أن توضح السبب ، إلا أن صورتها الأخيرة بالخاتم تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل .
الجدير بالذكر أنه حتي الآن لم يعلن عمرو دياب و دينا الشربيني عن إرتباطهما رسميا ، و كانت الشربيني قد تهربت من الإجابة عن سؤال يخص موعد زواجها ، خلال لقاء سريع أجري معها خلال حضورها عرض فيلمها الأخير بدبي ، كما أن دينا تجنبت الحديث مباشرة عن عمرو دياب في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة المصرية إسعاد يونس .

من جهة أخرى، نفت دينا الشربيني أخبار حملها بطفلها الأول ، عن طريق تسريب تفاصيل مسلسلها المنتظر، ليكون آخر المستجدات أنه تم تغير إسم العمل إلى “زي الشمس” على أن يبدأ التصوير خلال هذه الفترة .

المصدر : اليوم السابع

قد يعجبك ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.