Connect with us

Hi, what are you looking for?

التواصل الإجتماعي

السفارة الأمريكية تعلق على سقوط مقذوف حوثي بجازان

أعربت السفارة الأمريكية في الرياض، اليوم، عن إدانتها الهجوم الذي شنّه الحوثيون على منطقة جازان، الليلة الماضية، والذي نتج عنه إصابة عدد من المدنيين.

حيث كتبت السفارة عبر حسابها الرسمي على تويتر: تدين السفارة الأمريكية الهجوم الذي شنّه الحوثيون على جازان، الليلة الماضية، الذي أسفر عن إصابة عدد من المدنيين.. نتمنى للمصابين الشفاء العاجل والكامل، وندعو الحوثيين إلى وقف هجماتهم ضد المدنيين الأبرياء، والانخراط في العملية الدبلوماسية لإنهاء هذا الصراع.

جدير بالذكر أن المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان العقيد محمد بن يحيى الغامدي؛ قد أكد أمس، أن الدفاع المدني تلقى بلاغاً مفاده سقوط مقذوف عسكري أطلقته عناصر الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من داخل الأراضي اليمنية تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان، وبعد مباشرة جهات الاختصاص للموقع تبين سقوط المقذوف العسكري في أحد الشوارع العامة، ما أسفر عنه إصابة (5) مدنيين؛ منهم (3) مواطنين و(2) من المقيمين من الجنسية اليمنية، بإصابات متوسطة نتيجة تطاير الشظايا، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية المناسبة، كذلك تضرر منزليْن ومحل تموينات و(3) مركبات مدنية بعدة أضرار مادية إثر الشظايا المتطايرة، كما تمّت مباشرة تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

Advertisement. Scroll to continue reading.

تابعونا

Advertisement