إسرائيل: حماس تغري جنودنا بصور الفتيات!

كشفت إسرائيل، اليوم الأحد، عن إحباطها محاولة من قبل حركة حماس الفلسطينية، لاختراق هواتف الجنود الإسرائيليين، وذلك بإغرائهم بصور فتيات، عبر تطبيقات خبيثة.

حيث كتب الناطق باسم الجيش الإسرائيلي ، أفيخاي أدرعي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن بلاده تمكنت من إحباط محاولة لاختراق هواتف جنود إسرائيليين عبر إغرائهم عن طريق فتيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر أدرعي تغريدة قال فيها: “كشف النقاب: إحباط تكنولوجي ناجح لشبكات الخوادم التابعة لحماس بعد محاولات متجددة لاختراق هواتف جنود جيش الدفاع. حاولت حماس التواصل مع الجنود عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة إغرائهم لتنزيل تطبيقات خبيثة ولكن هذه المرة كسابقاتها فشلت”.

وأضاف أدرعي: “استخدمت حماس اسماء شخصيات وهميّة محاولة خداع الجنود، وقد حاولت استخدام طرق ذكية لتحقيق مبتغاها، ولكن بفضل جهود هيئة الاستخبارات تم كشف هذه المحاولات ومتابعتها وتم في الأيام الأخيرة احباط تكنولوجي لشبكات الخوادم التابعة لها لإحباطها نهائيًا”.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق