أفنان الباتل تنشر تغريدات صادمة.. و«افنان الباتل اخرسي» يصل الترند!

تصدر هشتاج “افنان الباتل اخرسي”، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم، الأربعاء، وذلك بعد تعليق مشهورة سناب شات أفنان الباتل، على سيدات سألن عن بعض المواقف الحياتية.

وسألت إحدى السيدات عن أن أمها تطلع مع رجال ويأتون بيتها منذ أن كانت الفتاة صغيرة، قائلة: ’’أمي تطلع مع رجال ويجون لبيتنا بعد من يوم كنا صغار واللحين صرنا بالعشرينات وللحين على حالها كلمناها قاطعناها فترة، وهي باقي مستمرة تعبنا مرة صار خوفي اللحين على حياتي لا تنكشف هي، واتطلق أنا وأخواتي بسببها.. أحس معد أتقبلها تكفي أبي حل’’.

وجاء رد أفنان الباتل كالتالي: ’’لا حول ولا قوة إلا بالله.. صدق مدري وش الحل!!.. بس أحس اقرب حل أعلم رجل يحبها من أهلها.. يا أخوانك الكبار يا أخوانها هي الكبار.. يجلدونها يعاقبونها يحبسونها يأدبونها.. أي حل.. لأن اللي تسويه عار ما يرضي الله ولا رسوله ولا أهلها”.

وقالت مغردة أخرى: “الله يسعدك يا أفنان ويبارك لك بكل شي، مشكلتي متزوجة من 5 سنين.. وعندي أطفال وزوجي مازال يخوني مع وحدة يعرفها قبل الزواج ومستمر معاها إلى اليوم موعارفة شنو أسوي كل يوم أدعي أن الله يبعدها عن زوجي وأرتاح من همها، وأعيش براحة واستقرار”.

لترد أفنان الباتل قائلة : ’’كلمي أخوانها علميهم’’.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق