«المول» منصة جديدة للشباب السعودي للتجارة الالكترونية

بعد إطلاق موقع “المول” للتجارة الإلكترونية، عقدت الشركة السعودية للأبحاث مؤتمراً كبيراً في فندق الريتز كارلتون بالرياض للإحتفال بإطلاق الموقع.
ويهدف موقع مول لتوفير منصة للشباب السعوديين لتسهيل وتوفير عرض منتجاتهم على المتجر الذي تسعى من خلال الشركة لتقديم شكلاً مختلفاً للتجارة الالكترونية في السعودية.
وبحسب موقع “عالم التقنية” أن الإحتفال حضره عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال السعوديين، ومجموعة من مؤثري ومشاهير السوشيال ميديا وعدد من الخبراء والمهتمين بمجال الأسواق الألكترونية.

 

عقدت الشركة السعودية للأبحاث والنشر في فندق الريتز كارلتون مؤتمرًا كبيرًا للاحتفال بإطلاق موقع “المول” للتجارة الالكترونية، بهدف توفير منصة للشباب السعوديين لعرض منتجاتهم على المتجر الذي تسعى من خلاله الشركة لتقديم شكلًا مختلفًا للتجارة الالكترونية في المملكة، حيث يوفر الموقع العديد من المنتجات المختلفة تشمل العلامات التجارية داخل وخارج السعودي، مع تقديم خدمات إضافية للمستخدم، وتسهيل عملية الشحن الداخلي من دون حد أدنى للشراء.
كما يسهل الموقع تواجد قسم خاص للخصومات على المنتجات تصل ما بين 30% إلى 70% ، مع وجود خدمة التوصيل المجاني مع خيار الدفع عند الاستلام وإمكانية ارجاع المنتجات في حال لم تحوز على رضى العميل.

وجاء الاحتفال بحضور عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال السعوديين، بجانب مجموعة من مؤثري شبكات التواصل الاجتماعي وعدد من الخبراء والمهتمين في مجال الأسواق الالكترونية.

وأكد مؤسس المشروع بأن الموقع سيكون منصة خاصة للشباب والشابات في السعودية والخليج لعرض منتجاتهم، كما أن الشركة ستتكفل بتقديم الدعم التسويقي والإعلامي لهم.

شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.