وظائف للرجال والنساء في مستشفى الهيئة الملكية بينبع

قامت مستشفى الهيئة الملكية بينبع، بالإعلان عن توفر وظائف إدارية وتقنية وصحية للرجال والنساء، من حملة الدبلوم والبكالوريوس.

وأوضح مستشفى الهيئة الملكية بينبع، أن الوظائف المطلوبة كالتالي:

ـ أخصائي تمريض (نساء) ويشترط الحصول على بكالوريوس تمريض بتقدير لا يقل عن جيد، ولا يشترط الخبرة.

ـ مساعد طبيب أسنان (نساء)، ويشترط الحصول على الشهادة الجامعية المتوسطة (مساعد طبيب أسنان) بتقدير لا يقل عن جيد، مع خبرة سنة واحدة.

ـ فني تفتيت حصى (رجال)، ويشترط الحصول على الشهادة الجامعية المتوسطة (تقنية تفتيت حصى) بتقدير لا يقل عن جيد، مع خبرة سنة واحدة.

ـ فني إمداد التعقيم (رجال)، ويشترط الحصول على الشهادة الجامعية المتوسطة (التعقيم المركزي أو التمريض) بتقدير لا يقل عن جيد، مع خبرة سنة واحدة.

ـ صيدلي مسجل (رجال أو نساء)، ويشترط الحصول على بكالوريوس صيدلة بتقدير لا يقل عن جيد، ولا يشترط الخبرة.

ـ أخصائي إسعاف وطوارئ (رجال أو نساء)، ويشترط الحصول على بكالوريوس العلوم الطبية والطوارئ، بتقدير لا يقل عن جيد، مع خبرة سنة واحدة.

ـ أخصائي علاج طبيعي (رجال)، ويشترط الحصول على بكالوريوس علاج طبيعي بتقدير لا يقل عن جيد، ولا يشترط الخبرة.

ـ أخصائي قانوني (رجال)، ويشترط الحصول على بكالوريوس قانون بتقدير لا يقل عن جيد، مع خبرة ثلاث سنوات.

ـ محاسب (رجال أو نساء)، ويشترط الحصول على بكالوريوس محاسبة بتقدير لا يقل عن جيد، ولا يشترط الخبرة.

ـ أخصائي بوابة إلكترونية (رجال أو نساء) ويشترط الحصول على بكالوريوس علوم حاسب أو ما يعادله بتقدير لا يقل عن جيد، مع خبرة سنتين.

ـ مطور مواقع (رجال أو نساء)، ويشترط الحصول على بكالوريوس علوم حاسب أو ما يعادله، بتقدير لا يقل عن جيد، مع خبرة سنتين.

ـ أخصائي أنظمة (رجال أو نساء) ويشترط الحصول على بكالوريوس علوم حاسب أو ما يعادله بتقدير لا يقل عن جيد، مع خبرة ثلاث سنوات.

ـ كبير مهندسي شبكات (رجال أو نساء)، ويشترط الحصول على بكالوريوس علوم حاسب أو ما يعادله بتقدير لا يقل عن جيد، مع خبرة 8 سنوات.

وأشار مستشفى الهيئة الملكية بينبع، أن التقديم بالوظائف المعلنة متاحا بفرع المستشفي بينبع، على أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وألا يقل تقدير المؤهل العلمي عن جيد، ومعادلة الشهادة للحاصلين على المؤهل العلمي من خارج السعودية، وأن يكون حاصلا على تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (بالنسبة للوظائف الصحية).

قد يعجبك ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.