والدة نسيم حبتور تجد وحمته في شاب تبناه «قيادي عسكري» ..ومغردون: افحصوا طلال !

اعتلى هاشتاق «افحصوا طلال» منصة موقع التواصل تويتر، بعد ساعات قليلة من تدشينه، وذلك بعد آخر تطورات قضية المختطف نسيم حبتور التي كشف عنها الصحفي أبو طلال الحمراني.

من هو طلال المشتبه في أنه نسيم حبتور ؟

وطلال هو شاب بنفس عمر نسيم حبتور، يقول الشخص الذي تبناه وهو قيادي عسكري، أنه قام بتربية بعد أن توفي والداه.

وظهرت تحاليل DNA بعد 48 ساعة من أخذ العينات، وهو الأمر المثير للريبة، حيث ظهرت نتائج المختطفين الآخرين بعد 5 ساعات فقط، وفقا لـ«الحمراني».

ووافق الشاب طلال، -الذي يشبه الأب نوري حبتور بصورة كبيرة-، على أن يُسقط جزءً من بنطاله بعد محاولات عديدة، لتشاهد والدة نسيم الوحمة التي على جسده، ليسمع صوت صريخها وانهيارها، حيث وجدت وحمة نسيم عليه، وفي نفس المكان، وبنفس الشكل.

والمؤسف في القضية أن تحاليل DNA للشاب طلال لم تتوافق مع والديه، الأمر الذي جعل الصحفي «الحمراني» يثير الشكوك حول وجود واسطة في القضية، ويؤيد شكوكه صدور النتائج متأخرة، وكذلك إصرار القيادي العسكري على عدم انتزاع الشاب طلال منه.

واشتعل موقع التواصل تويتر بهاشتاق «افحصوا طلال»، مطالبين بإعادة تحليلات الشاب طلال، ومجددين ثقتهم في القائمين على الفحص.

قد يعجبك أيضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع مَشاهد ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة لك. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على ذلك. اغلاق