هاشتاق #جنودنا_يقصفون_مليشيا_ايران يتصدر تويتر

تصدر الترند السعودي اليوم الخميس هاشتاق (#جنودنا_ يقصفون_ مليشيا_ ايران)، ليعبر عن فخر الشعب السعودي بالجنود البواسل، ‏الذين يسطرون البطولات و هم صائمين.

و وثق هذا الهاشتاق المتداول، بعدما نفذت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن الذي تقوده المملكة، عدة ضربات جوية على مواقع المليشيا الحوثية الإرهابية في العاصمة صنعاء، حيث أكد التحالف أن عملية استهداف المليشيات تتوافق مع القانون الدولي، موضحاً أنها متخذة جميع الإجراءات لحماية المدنيين.

ومن جانبه أعرب الإعلامي سلمان الدوسري عن فخره بجنود الوطن قائلاً: «‏إيران أضعف من المواجهة المباشرة… أضعف من أن تطلق رصاصة واحدة ضد المملكة…لذا تختبئ خلف عملائها و وكلائها…ومع ذلك جنودنا عازمون على قطع أذرعتها وضرب شبكاتها…أبطالنا قادرون على بتر كل من يشير بأصبعه نحو بلادنا».


كما غرد المحام والكاتب السعودي عبد الرحمن اللاحم قائلاً: «‏في هذه اللحظات ؛ جنودنا البواسل يدكون مليشيا العدو ، في عمليات مكثفة لشل حراك قطعان الحوثي الارهابية، اللهم نصرك وتمكينك اللهم اربط على قلوبهم وسدد رميهم‎#جنودنا_ يقصفون_ مليشيا_ ايران».

والجدير بالذكر أن تحالف دعم الشرعية في اليمن، بقيادة المملكة، قد أعلن اليوم الخميس، عن بدء عملية استهداف نوعية لأهداف عسكرية تابعة لمليشيات الحوثين في صنعاء، مطالبة المدنيين إلى عدم الاقتراب من المواقع المستهدفة، مؤكدة أنها تتخذ جميع الإجراءات لحماية المدنيين.

قد يعجبك ايضاً
شاهد ايضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.